مدرب المنتخب الوطني النسوي: أنا فخور بالإنجاز التاريخي للبؤات

عبّر الفرنسي رينالد بيدروس، مدرب المنتخب الوطني النسوي لكرة القدم، عن سعادته بالتأهل إلى ثمن نهائي كأس العالم، بعد احتلال المركز الثاني في دور المجموعات برصيد ست نقاط.

وقال بيدروس، في تصريحات صحافية بعد المباراة، إنه فخور بأداء “لبؤات الأطلس” في مباراة كولومبيا والتركيز الكبير طيلة المواجهة، مؤكدا أن هذه الإنجاز التاريخي نتيجة عمل كبير منذ ثلاث سنوات.

وأوضح الناخب الوطني أن الفوز جاء بمجهودات اللاعبات ويشكرهن على القتالية التي لعبن بها، مشددا على أن “الخصم يتحدث عن نفسه وليس من السهل الانتصار عليه”.

وأضاف مدرب المنتخب الوطني النسوي لكرة القدم قائلا: “أشكر اللاعبات من كل قلبي، لعبنا كفريق متحد .. أفتخر بهن جميعا ونتطلع إلى مواصلة مسارنا الجيد في المونديال”.

وحققت “لبؤات الأطلس” إنجازا تاريخيا من جديد ببلوغ ثمن نهائي كأس العالم، كأول فريق من الشرق الأوسط وشمال إفريقيا يتأهل لهذا المرحلة.

واستفاد المنتخب الوطني المغربي النسوي من التعادل 1-1 بين كوريا الجنوبية وألمانيا، في مباراة أقيمت خلال التوقيت نفسه، من أجل انتزاع بطاقة التأهل إلى ثمن نهائي “مونديال 2023” برصيد 6 نقاط من انتصارين وهزيمة، إلى جانب المنتخب الكولومبي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.