مباراة تحديد بطل الدوري الإحترافي النسوي القسم الثاني

يستضيف ملعب احمد الشهود بالعاصمة الرباط  ، مباراة من العيار التقيل ، حيث يواجه نادي هلال تمارة  النسوي متصدر مجموعة الشمال ،  نظيره  النسوي فريق أكاديمية فنيكس لكرة القدم متصدر مجموعة الجنوب .

 

 

 

وقد ثم اختيار الملعب البلدي بمدينة المنصورية من قبل العصبة الإحترافية لكرة القدم ، قصد الكشف عن هوية بطل  الدوري الاحترافي لكرة القدم  النسوية في قسمها الثاني لموسم 2022-2023.

 

 

 

وكإشارة بسيطة ،حسم فريق هلال تمارة لكرة القدم  النسوي صعوده للقسم الوطني الاول من مجموعة الشمال بمجموع من النقط يساوي 68 نقطة ب(21 فوز و5 تعادلات و 0 خسارة ) ، بينما ممثل و متصدر مجموعة الجنوب أكاديمية فنيكس لكرة القدم  ،  تمكن من تحقيق الصعود بمجموع من النقط يساوي 63 نقطة ب(20 فوز و 3 تعادلات و 3 هزائم) ، وتبقى اكبر نتيجة فازت بها الهلاليات في القسم الثاني هي 8-0 في الدورة 24 ، اما  فيما يخص البهجاويات فأكبر النتائج التي حققوها تتجلى في نتيجة 5-0 ، وذلك في الدورتين 2 و 9 من البظولة الوطنية النسوية القسم الثاني في شقها الجنوبي  .

 

 

وحسب بعض المصادر ، تقرر لعب المباراة يوم الاربعاء 7 يونيو على الساعة الخامسة مساء ،  بملعب احمد الشهود بالرباط كما اشرنا في البداية .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.