مباراة الجيش الملكي واتحاد العاصمة في الكونفدراليةمحمد معروف ضمن مباريات اياب دور ربع النهائي من كأس الكونفدرالية الافريقية.

قرر الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف”، اسناد مباراة الاياب بين الجيش الملكي المغربي واتحاد العاصمة الجزائري للحكم محمد معروف ضمن مباريات اياب دور ربع النهائي من كأس الكونفدرالية الافريقية.

 

يساعد أحمد إمتيهاز هيرلال، في قيادة المباراة المذكورة، كلا من مواطنيه سليمان أمل الدين، مساعدا أولا، وهينسلي داني بيتروس، كمساعد ثاني، فيما أنيطت مهمة الحكم الرابع لباتريس ميلازار.

 

وسيواجه الجيش الملكي نظيره اتحاد العاصمة الجزائري، يوم الأحد المقبل 23 أبريل الجاري، على أرضية ملعب عمر حمادي، في ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، على أن يستقبل خصمه بمركب مولاي عبد الله بالرباط، يوم الـ30 من الشهر الجاري.وتقام مباراة الاياب بين الجيش الملكي المغربي واتحاد العاصمة الجزائري ضمن مباريات اياب دور ربع النهائي من كأس الكونفدرالية الافريقية يوم 30 أبريل الجاري.

 

استقرت لجنة الحكام، التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عن اسم الحكم أحمد إمتيهاز هيرلال، من جزر القمر، لإدارة مباراة الجيش الملكي واتحاد العاصمة الجزائري، لحساب ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

 

وسيساعد أحمد إمتيهاز هيرلال، في قيادة المباراة المذكورة، كلا من مواطنيه سليمان أمل الدين، مساعدا أولا، وهينسلي داني بيتروس، كمساعد ثاني، فيما أنيطت مهمة الحكم الرابع لباتريس ميلازار.

وسيواجه الجيش الملكي نظيره اتحاد العاصمة الجزائري، يوم الأحد المقبل 23 أبريل الجاري، على أرضية ملعب عمر حمادي، في ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، على أن يستقبل خصمه بمركب مولاي عبد الله بالرباط، يوم الـ30 من الشهر الجاري.

 

وكان الفريق العسكري قد حجز مقعدا له في ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، عقب تصدره مجموعته الثالثة برصيد 14 نقطة، حققها من أربعة انتصارات وتعادلين، دون تعرضه لأية هزيمة، بعدما عاقب الاتحاد الإفريقي فيوتشر المصري، بخسارة جميع المباريات التي شارك فيها اللاعب أحمد رفعت لعدم قانونية مشاركته.

 

ووصل إلى مرحلة ربع النهائي من مسابقة الكونفدرالية الإفريقية 2023 8 أندية، حسمت تأهلها كأول وثانِ ترتيب المجموعات الأربعة التي خاضت مرحلة دور المجموعات في البطولة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.