“لارام” تكشف حقيقة إلغاء الرحلات الجوية المبرمجة إلى الدوحة لنقل المشجعين المغاربة

 

كشفت “الخطوط الجوية الملكية المغربية”، المعروفة اختصارا بـ”لارام”، الحقيقة وعن روايتها الرسمية، فيما يتعلق بإلغاء جميع الرحلات الجوية، المبرمجة من المملكة نحو العاصمة القطرية الدوحة.

ووفق بلاغ لـ”لارام”، أعقب الضجة التي تلت شيوع خبر الإلغاء، وصدمة الجماهير المغربية، التي كانت تنوي التوجه إلى قطر لمساندة المنتخب المغربي لكرة القدم، فسبب الإلغاء يرجع إلى القيود التي فرضتها السلطات القطرية.

وأضاف البلاغ، أن الخطوط المغربية، تتأسف وتُبلغ عملاءها أن شريكتها الخطوط الجوية القطرية، قد ألغت الرحلات التي كانت مقررة بتاريخ 14 دجنبر، المتوجهة من الدار البيضاء إلى الدوحة.

كما أكدت “لارام” في بلاغها، الذي توصلت جريدة “أخبارنا المغربية” بنسخة منه، أنها ستقوم الخطوط الملكية المغربية برد ثمن تذاكر الطائرة للركاب المتأثرين بهذه الإلغاءات في أقرب وقت ممكن.

ودعت الخطوط الملكية، الزبناء إلى عدم التوجه إلى مطار محمد الخامس، والاكتفاء بالاتصال على الموقع : https://www.royalairmaroc.com/ma-fr/information/reclamations

وفي الختام، قدمت “الخطوط الملكية الجوية المغربية”، اعتذارها لكل المسافرين والزبناء، عن هذه الأخطاء الخارجة عن إرادتها، والمفروضة من طرف الخطوط والسلطات القطرية.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.