لماذا”كوفيد – 19 “يقتل الرجال أكثر من النساء ؟

  “كوفيد -19  “يقتل الرجال أكثر من النساء  بالولايات المتحدة,بحيث  توفي حوالي 13 رجلاً بسبب المرض لكل 10 نساء ، وفقًا للبيانات التي تم جمعها بواسطة مشروع الجنس والجنس وفيروس “كوفيد -19” .

في “كلية لندن الجامعية” هناك طريقة واحدة واضحة لتقليل التفاوت: لقد ثبت أن اللقاحات الثلاثة المصرح باستخدامها في “الولايات المتحدة” تقلل من خطور ة وفاة المرضى أو دخولهم المستشفى بسبب “COVID-19 “إلى الصفر تقريبًا.

ومع ذلك ، فإن العديد من الرجال في الولايات المتحدة لا يتسابقون للحصول على التطعيم. اعتبارًا من 3 مايو ، تم تطعيم حوالي 38.5 ٪ من السكان الذكور ، مقارنة بـ 43.3 ٪ من السكان الإناث  وذلك , وفقًا لبيانات مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها وتعتبر  هذه البيانات مثيرة للدهشة إلى حد ما ، بالنظر إلى ما تشير إليه الاستطلاعات السابقة حول هذا الموضوع .وفقًا لاستطلاع  في أبريل ، كانت النساء أكثر احتمالًا من الرجال للقول إنهن تلقين التطعيم بالفعل (39٪ مقابل 36٪) كان الرجال غير الملقحين أكثر ميلًا إلى التطعيم (24٪ مقابل 21٪). تقول روزماري مورغان ، عالمة الأبحاث في” جامعة جونز هوبكنز “، وديريك جريفيث ، مدير مركز أبحاث صحة الرجال في جامعة فاندربيلت ، إن مجموعة متنوعة من القوى من المحتمل أن تؤدي إلى إختلال التوازن بين الجنسين في التطعيم حتى الآن.

 كماو  يلاحظ” مورغان” ولسبب واحد ، أن النساء في الولايات المتحدة تميل إلى العيش بحوالي خمس سنوات أطول من الرجال ، وتشكل 55٪ من سكان البلاد البالغ عددهم 65 عامًا وما فوق ، والذين كانوا مؤهلين للحصول على اللقطة في وقت أبكر من المجموعات الأخرى.

تمثل” النساء “أيضًا نسبة أكبر من” العاملين الأساسيين ” الذين تم منحهم الأولوية للتطعيم أيضًا,  على سبيل المثال نذكر :  اعتبارًا من عام 2019 ، شغلت النساء حوالي 76 ٪ من جميع وظائف” الرعاية الصحية” ، وفقًا لمكتب الإحصاء الأمريكي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.