كوفيد-19: آخر الأخبار عن حالة ميسي الصحية

أعلن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، في مرحلة التعافي بعد اصابته بكوفيد-19 خلال احتفالات نهاية العام، انسحابه من مباراة بريست يوم السبت في الدوري الفرنسي، حسبما قال مدرب الباريسي ماوريسيو بوكيتينو، الجمعة.

 

هذا هو اللقاء العاشر في الدوري الذي سيفتقده الأرجنتيني، والذي لعب 11 مباراة فقط منذ وصوله إلى باريس سان جيرمان، بين الإصابات والعودة المتأخرة للنادي.

 

قال المدير الفني للفريق: “ليو يعمل بشكل أفضل. لا يزال تحت إشراف الطاقم الطبي، نأمل أن يعود إلينا في أقرب وقت ممكن”.

 

كما أشار النادي الباريسي في تقرير طبي قبل المباراة ضد بريست: “ليونيل ميسي، تطوره جيد، يواصل عمله مع الطاقم الطبي وسيعود تدريجيًا إلى المجموعة الأسبوع المقبل”.

 

منذ عودته إلى مركز التدريب يوم الخميس 7 يناير ، يمارس “البولغا” التدريبات بصرف النظر عن المجموعة. وذكرت وسائل إعلام رياضية أن بإمكانه العودة للمنافسة يوم الأحد 23 يناير ضد ريمس.

 

ويشير النادي أيضًا إلى أن نتيجة اختبار حارس المرمى البديل دينيس فرانشي إيجابية لـ كوفيد-19 وتم عزله وإخضاعه لبروتوكول الصحة المناسب ، بينما يواصل البرازيلي نيمار جونيور عمله التعافي في الداخل مع أعضاء الجهاز الطبي والموظفين في مركز التدريب “اوريدو”.

 

في حين استأنف الجناح الأرجنتيني انخيل دي ماريا التدريبات الجماعية ويتقدم للحصول على مكان في الفريق الذي سيواجه بريست. وأشارت الصحف إلى أن حارس المرمى جيانلويجي دوناروما ولاعب الوسط دانيلو بيريرا وجوليان دراكسلر ، الذين أصيبوا جميعًا بفيروس كورونا منذ بداية العام ، متاحون أيضًا.

 

شارك المدافع سيرجيو راموس ، الغائب في الأشهر الأربعة الأولى من البطولة بسبب عدة إصابات، في التدريبات الجماعية يوم الجمعة، يمكن أن يلعب الدقائق الأولى له في حديقة الأمراء يوم السبت باعتباره باريسياً.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.