كاسيميرو على أبواب الشياطين الحمر وكريستيانو سيكشف عن مستقبله قريبا

من المقرر أن يتعاقد مانشستر يونايتد مع لاعب خط الوسط البرازيلي كاسيميرو من ريال مدريد مقابل 59 مليون جنيه إسترليني (حوالي 70 مليون يورو)، وفقًا لتقارير إعلامية متعددة اليوم الجمعة.

 

ذكرت بي بي سي وصحيفة أثليتيك، أن نادي الشياطين الحمر سيدفع الدفعة الأولى من 60 مليون يورو ويجعل البرازيلي الدولي أحد أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز من حيث الأجر، بعقد مدته أربع سنوات مع خيار لموسم إضافي.

يحتاج النادي الإنجليزي إلى التعزيز بعد البداية الكارثية لعهد مدربه الجديد الهولندي إريك تن هاغ، بهزيمتين أمام برايتون (2-1) وبرينتفورد (4-0).

 

ويحتل المركز الأخير في الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى منذ 30 عامًا، وسيلعب ضد ليفربول يوم الاثنين المقبل.

 

 

بالإضافة إلى ذلك، يواجه النادي ثورة نجمه العالمي كريستيانو رونالدو الذي أعرب عن رغبته في الرحيل وجفف استئناف التدريبات في يوليو، ثم جولة آسيا وأستراليا.

 

ومع ذلك، لم يتم منح رونالدو الضوء الأخضر للخروج، مع أن العلاقة بين صاحب 5 كرات ذهبية ومدربه متوترة.

 

وكان الدون قد كتب تعليقا عبر انستغرام، يقول بأنه سيكشف عن الحقيقة المتعلقة بمستقبله خلال أسبوعين.

 

سيكون وصول لاعب خط الوسط المدافع البالغ من العمر 30 عامًا، والفائز بثلاثة ألقاب في الدوري الإسباني وخمس بطولات دوري أبطال أوروبا في تسع سنوات بألوان ريال مدريد، تعزيزًا كبيرًا للقوى العاملة حتى الآن ليساندرو مارتينيز، كريستيان إريكسن وتيريل مالاسيا.

 

لن يكون ريال مدريد، الذي وقع مع الاعب أوريلين تشواميني هذا الصيف مقابل مبلغ يقارب 100 مليون يورو، ضد رحيل كاسيميرو الذي شكل حتى الآن ثلاثيًا رائعًا مع لوكا مودريتش وتوني كروس في خط وسطه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.