كأس الأمم الأفريقية 2021: بعد الإقصاء، لقاء متوقع بين لقجع وخليلوزيتش

انتهى مسار أسود الأطلس في ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية (CAN 2021) بعد هزيمتهم أمام الفراعنة (2-1)، على ملعب أحمدو أهيدجو، في ياوندي عاصمة الكاميرون المضيفة المنافسة القارية.

 

تسبب إقصاء الأحد 30 يناير بخيبة أمل كبيرة لمناصري المنتخب الوطني بشكل خاص ولكل المغاربة بشكل عام. بالإجماع، يؤمن الجميع إيمانا راسخا بأن الهزيمة أمام المنتخب المصري تكمن في الكل وإلى الأبد على يد المدرب الفرنسي البوسني وحيد خليلوزيتش.

تم اختيار الأخير لاختياره للاعبين حتى قبل بدء كأس إفريقيا للأمم والتغييرات التكتيكية المتنازع عليها خلال المباريات، خاصة فيما يتعلق بمباراة ربع النهائي.

كشف مصدر قريب من مجلة أصوات، عن توقع لقاء بين فوزي لقجع رئيس الاتحاد الملكي المغربي لكرة القدم والمدرب وحيد خليلوزيتش، بهدف تقييم نتائج المنتخب الوطني خلال كأس إفريقيا للأمم في الكاميرون.

 

أشار مصدرنا، لا يعني هذا الاجتماع بالضرورة أنه سيقرع ناقوس الموت للفرانكو البوسني على رأس أسود الأطلس، لكنه يظل، في الوقت الحالي، اجتماعا عاديا و “روتينيا”، بعد نهاية كل منافسة.

ومع ذلك، فإن الجماهير المغربية تطالب باستمرار بإقالة خليلوزيتش، حتى منذ تعيينه مدربًا للمغرب، بعد أن فشل في قيادة المنتخب إلى نصف نهائي كأس إفريقيا للأمم، وهو أقل هدف يمكن تحقيقه خلال كأس إفريقيا للأمم 2021.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.