كأس الأمم الأفريقية 2021: أجواء أخوية بين المغاربة والمصريين (صورة)

سيواجه أسود الأطلس الفراعنة في ربع نهائي كأس إفريقيا للأمم، على ملعب أحمد أهيدجو، في ياوندي، عاصمة الكاميرون، البلد المضيف لكأس إفريقيا للأمم 2021.

 

وتجدر الإشارة إلى أن الفريقين العربيين يتشاركان نفس الإقامة الكاميرونية وأن الأجواء بين المغاربة والمصريين في حالة جيدة تتسم بالاحترام المتبادل والأخوة والصداقة، لم يتم استبعاد المشجعين وقد دعموا بدورهم أسود الأطلس والفراعنة خلال اجتماعات كأس الأمم الأفريقية 2021 السابقة لكل من الفريقين.

 

وهكذا، وبعد فوز المصريين على الإيفواريين، أبدى أنصار المنتخبين العربيين ارتياحهم وفرحهم برؤية أسود الأطلس والفراعنة يتأهلون إلى ربع النهائي، وبشأن اللقاء المغربي المصري، أجرت مواقع التواصل الاجتماعي نقاشًا وديًا ومحترمًا لهذا اللقاء، وأكدت أن نتيجة المباراة، أيا كان الفائز بها، لن تؤثر على العلاقات الأخوية بين البلدين.

 

وقال أحد مستخدمي الإنترنت المصريين : “إن البلدين شقيقان والمغرب أجمل وأفضل بلد يحب مصر، وفق الله من يفوز من أحد هذين الفريقين بالمسابقة، نتمنى أن يكون التتويج مصريًا أو مغربيًا “، وأكد مصري آخر أن مواطنيه سيدعمون الفراعنة، وأن المغاربة سيفعلون الشيء نفسه لأسود الأطلس وأن “الفائز سيدعمه كل من المصريين والمغاربة”.

 

من جانبهم، رحب المغاربة بحرارة بفوز الفراعنة على الأفيال الإيفوارية وتأهلهم لربع نهائي كأس إفريقيا للأمم 2021 وأصروا على أن نتيجة المغرب-مصر لن يكون لها أي تأثير “على العلاقات الأخوية والصداقات التي توحد بيننا مع الاخوة المصريين “.

العربي العلوي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.