قطع حركة المرور لمدة خمسة أيام على هذا الجزء من الطريق

وزارة التجهيز والمياه تعلن عن قطع حركة المرور خلال الفترة الممتدة من 13 ديسمبر في تمام الساعة 10 صباحًا حتى 18 ديسمبر في نفس الوقت على مقطع الطريق الرابط بين بن الويدان وعفور الطريق الوطني رقم 25 ( الطريق الإقليمي رقم 304) على مستوى كومونة أفورار.

 

تم إجراء هذا الخفض المؤقت للسماح بتنفيذ أعمال الحفر كجزء من العمل لتوسيع وتقوية القسم المذكور، حسبما ذكرت الوزارة في بيان صحفي.

 

سيتم ضمان انحراف حركة المرور من خلال الطريق الإقليمي رقم 306 الذي يربط بين بن الويدان وواويزغت والطريق الإقليمي رقم 3111 الذي يربط بين واويزغت وتيمولتي، مضيفًا أن حركة المرور العادية ستستأنف عند الانتهاء من أعمال الحفر في 18 ديسمبر في الساعة 10 صباحًا.

 

لذلك، نحث مستخدمي الطريق على توخي الحذر والامتثال لإشارات الطريق لمزيد من الأمان. وبالمثل ، تظل الوزارة تحت تصرف المواطنين على مدار 24 ساعة لتزويدهم بكافة المعلومات اللازمة ، وتدعوهم إلى الاطلاع على النشرات التي يتم الإعلان عنها بانتظام عبر بوابتها الإلكترونية: www.equipement.gov.ma وتطبيق “MaRoute” للتحميل على الهواتف الذكية، أو اتصل بمركز العمل التابع لإدارة أعمال الطرق والعمليات على رقم الهاتف: 05.37.71.17.17.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.