فضيحة..عمالة الفقيه بنصالح تروج لائحة تنقيلات مغلوطة في صفوف رجال السلطة لححب حقيقة التوبيخيات والإعفاءات

استنكر عدد كبير من المواطنين بإقليم الفقيه بن صالح، ترويج وتسويق اللائحة المغلوطة حول الحركة الانتقالية في صفوف رجال السلطة، لححب حقيقة التوبيخات والإعفاءات.
إذ تم تحريف اللائحة في شأن التوبيخ الذي أصدرته وزارة الداخلية في حق باشا مدينة الفقيه بن صالح الذي تم تعيينه كرئيس دائرة بإحدى القرى التابعة لمدينة صفرو وليس كباشا مع الاحتفاظ بمنصبه، حيث تمت الإشارة في اللائحة المحرفة إلى أن باشا المدينة عين كباشا بمدينة صفرو والعكس صحيح.

 

وفي هذا السياق أفادت فعاليات حقوقية وجمعوية أن فعل إقدام عمالة إقليم الفقيه بن صالح  على تسويق هذه  اللائحة المغلوطة  (فعل) يتقاطع مع مؤسسة اعتمدت ترويج معلومات،  وأخبار غير صحيحة عن طريق أقلام مأجورة.

 

هذا و يُعتبر فعل إقدام عمالة إقليم الفقيه بن صالح على ترويج لائحة ومعلومات مغلوطة للرأي العام سابقة فريدة في تاريخ  في المغرب، حيث لم يسبق لأي عمالة في المغرب وأن أقدمت على هذا السلوك المشين، حتى في عز ما عُرف بـ “سنوات الرصاص”.
 كما أن الباشا سالفا، سيحرم من الترقية لمدة خمس سنوات، على خلفية مجموعة من المشاكل التي عرفتها مدينة الفقيه بن صالح منذ تعيينه كباشا بالمدينة بينها مشكل ظاهرة تنامي احتلال الملك العمومي، وتنظيم الباشا لعيد ميلاده بمقر بلدية المدينة خلال فترة الحجر الصحي التي شهدها العالم، حيث تلقى إنذارا عقابيا بهذا الخصوص، ناهيك  عن حضوره الدائم للولائم المشبوهة وإعتدائه على مواطن عجوز بحي الزهور في فترة الانتخابات.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.