فروسية قفز الحواجز في نادي ضبية

نظم نادي ضبية كاونتري كلوب على مرمحه في ضبية برعاية الاتحاد اللبناني للفروسية مسابقة في فروسية قفز الحواجز شارك فيها 78 فارساً وفارسة من مختلف النوادي الاتحادية.

وحضر حشد كبير من المشجعين والاهالي تقدمهم نائب رئيس الاتحاد اللبناني ورئيس نادي ضبية جورج عبود واعضاء الاتحاد ورؤساء واعضاء نوادي الفروسية.

وحل جو عبود على “ريغوليتو” من نادي ضبية في المركز الاول في الفئة B البالغ ارتفاع حواجزها 135 سنتيمترا بزمن قدره 90:44 ثانية برصيد خطأين.

وفي الفئة C البالغ ارتفاع حواجزها 125 سنتيمترا، حل عصام حداد على “فينو” من نادي ضبية في المركز الاول بـ 72:32 ثانية من دون خطأ. وحلت كلير بايلي على “توم بوي” من ضبية في المركز الثاني بـ 86:50 من دون خطأ فيما حل جو عبود على “كولنهوف” من ضبية في المركز الثالث بـ 68:91 برصيد 4 اخطاء، بمشاركة 10 فرسان وفارسات.

وفي الفئة D البالغ ارتفاع حواجزها 115 سنتيمترا وبمشاركة 15 فارسا وفارسة، حل جو عبود على “بينيكلي” من ضبية في المركز الاول بـ 57:54 من دون خطأ. فيما حلت كلير بايلي على “ادلفي” من ضبية في المركز الثاني بـ 63:70 من دون خطأ، كما حل جو عبود ايضا على “ناركوس” من ضبية في المركز الثالث بـ 65:06 من دون خطأ، وسارة سماحة على “فاين” من ضبية في المركز الرابع بـ 70:66 من دون خطأ.

Résultat de recherche d'images pour "‫فروسية قفز الحواجز في نادي ضبية‬‎"

وفي الفئة E البالغ ارتفاع حواجزها 105 سنتيمترات وبمشاركة 26 فارسا وفارسة، حلت يسما صادق على “كافالينا” من النادي اللبناني للفروسية في المركز الاول بـ 28:11 وكارلا طرابلسي على “بيمبون” من ضبية في المركز الثاني بـ 29:14 وسارة سماحة على “فاين” من ضبيه في المركز الثالث بـ 29:88.

وفي الفئة N البالغ ارتفاع حواجزها 85 سنتيمترا، حلت يسما صادق على “كافالينا” من اللبناني للفروسية في المركز الاول بـ 28:07 وليان الاسعد على “ميدو” من نادي ضبية في المركز الثاني بـ 28:83 واودري خوري على “كونراد” من نادي ضبيه في المركز الثالث ب 30:94.

وترأس لجنة التحكيم الحكم الدولي سمير سوبرة وعاونته كلير رحباني والميقاتي مارون مهنا. وصمم المسلك نديم شعيب، وتولت مرمح التحمية غرازييلا كونيون، وامنت وحدة من الدفاع المدني الاسعافات الاولية للمشاركين.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.