عادل الميلودي في حوار صحفي مع مجلة أصوات الغد

بقلم: فاتن صالحي

قامت مجلة اصوات الغد بزيارة لمنزل الفنان عادل الميلودي، لحوار معه فيما يخص الأقاويل التي هزت مواقع التواصل الاجتماعي في الاونة الأخيرة.

عادل الميلودي فنان “ولد الشعب” من مواليد الدار البيضاء، اسمه الكامل هو عادل الخطابي ، بدأ مسيرته الفنية سنة 1986 لتبدأ شهرته في سنة 2006.

جاء سؤال مجلة اصوات الغد عن الأقاويل الكثيرة حول حياته الشخصية و التي أصبحت حديث اليوم في جل مواقع التواصل الاجتماعي، ليأتي رد “الميلودي” على أن كل ما وقع كان بسبب الصحافة الصفراء “صحافة البوز” كما عبر قائلا ” بغاوني نركع لمصالحهم”.

وتسائل عن سبب التدخل في الحياة الشخصية للفنان و ما هو الهدف من ذلك، ثم أضاف قائلا ” وظيفتي هي الفن علاش كاتبحتو فحياتي الشخصية” و جاء في تعبير له قائلا “الملك براسو تدخلو ليه فحياتو الشخصية و تكلمو على  الأميرة لالة سلمى”.

أثرت هذه الاشاعات سلبا على الفنان الميلودي الذي لذيه شعبية كبيرة مند سنين، بحيث أن أغلب أعماله تطرقت لمواضيع شعبية تخص الشعب و البيت المغربي.

وختم الفنان الميلودي حواره مع المجلة، بقوله ” أنا ولد باب الله كانقلب على طرف الخبز لوليداتي، انتقذوني في الفن و لكن ليس لكم الحق أن تتدخلوا في حياتي الشخصية” .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.