عابد العيساوي منسقا محليا لحزب التجمع الوطني للأحرار بالحسيمة

انتخب عصر البارحة ( السبت ) عابد العيساوي على رأس التنسيقية المحلية لحزب التجمع الوطني للأحرار.

جاء ذلك خلال الجمع العام التأسيسي للتنسيقية نفسها المنعقد بأحد الفنادق المصنفة بمدينة الحسيمة. وتأتي عملية انتخاب العيساوي منسقا محليا للتنسيقية ذاتها في إطار استكمال الحزب هياكله استعدادا للانتخابات التشريعية والجماعية والجهوية المقبلة. وحضر الجمع التأسيسي عصام الخمليشي المنسق الإقليمي ومحمد المودن رئيس المنظمة الجهوية للشبيبة بالجهة والدكتور فؤاد أحلوش المدير الجهوي للحزب وسعيد ابطيو كاتب الاتحادية الإقليمية ومجموعة من مناضلي الحزب بالإقليم.
مباشرة بعد انتخابه منسقا محليا لحزب الحمامة بمدينة الحسيمة، عبر عابد العيساوي عن سعادته بالثقة التي حظي بها من قبل مناضلي الحزب بالمدينة، مضيفا في تصريح للموقع أنه سيعمل على تحقيق تطلعات سكان المدينة وسيظل حريصا على التزاماته اتجاه القيادة الحزبية.

وأكد العيساوي أنه سيعمل بتنسيق مع جميع مناضلي الحزب بالمنطقة، على رسم إستراتيجية واضحة المعالم تروم النهوض بأوضاع السكان و تنمية جميع القطاعات فيها، تماشيا مع الأدوار التي يراهن جلالة الملك محمد السادس نصره الله أن يلعبها السياسيون.

عابد العيساوي قبل ولوجه عالم السياسة تميز بحضوره البارز و الفاعل في العمل الجمعوي و مبادراته الجمعوية العديدة، أكد بأن اقتحامه السياسة جاء ليتمم دوره في العمل الجمعوي و أن التحاقه بحزب عزيز اخنوش راجع لرؤية الحزب لمستقبل المغرب و رغبة قيادته و مناضليه في الدفع قدما بأوضاع المغاربة وتشريف المغرب، تنفيذا للتطلعات السامية لجلالة الملك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.