ظلم التحكيم’’ و إهانات عنصرية من جماهير ريال مدريد ضد لاعب الأكاديمية ….

تعرض بيتر فيديريكو، لاعب ريال مدريد المعار لفالنسيا، إلى إهانات عنصرية من قبل جماهير النادي الأبيض، عقب تألقه في مباراة الفريقين التي انتهت بالتعادل 2-2، السبت، ضمن منافسات الدوري الإسباني.

وشهدت اللحظات الأخيرة من اللقاء جدلا واسعا بعد أن أوقف الحكم المباراة بينما كانت كرة عرضية متجهة إلى الإنجليزي جود بيلنغهام الذي ارتقى عاليا وتابعها برأسه ليسجّل هدفا ثالثا لريال مدريد، مما اشعل غضب لاعبي الفريق الذين اعترضوا بقوة على قرار الحكم بعدم احتساب الهدف (90+9). وادى هذا الاحتجاج إلى طرد بيلنغهام.

 

وبحسب شبكة “ريليفو”، أجبرت الإهانات على إغلاق التعليقات على حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أثار غضب جماهير ريال مدريد بسبب تألقه في المباراة.

وشارك اللاعب الشاب في الدقيقة 73، وكانت مباراة خاصة بالنسبة له، بعدما وصل إلى أكاديمية ريال مدريد عندما كان في الخامسة عشرة من عمره، وغادر الأكاديمية قبل شهرين معارا إلى فالنسيا وبحثا عن فرصة اللعب في الدوري.

وكانت هذه هي مباراته الثالثة في الدوري، ومنح فالنسيا الحيوية وتألق وتسبب في ركلة جزاء لمصلحة فريقه قبل أن تلغيها تقنية الفيديو “فار”.

وقالت “ريليفو”: تلقى البالغ من العمر “21 عاما” إهانات عنصرية وشتائم عديدة، مثل “ماذا تتوقع من شخص جاء من بلد مثل الدومينيكان. وكتب آخر”لولا ريال مدريد، لكنت ستقوم بتوصيل الطعام عبر أوبر”، وعلق أحد المشجعين “آمل أن يتم بيعه إلى فالنسيا، لأنه لن يضع قدمه مرة أخرى في مدريد”.

واضطر الجناح الأيمن إلى إغلاق التعليقات على حسابه في تطبيق “إنستغرام” بسبب الشتائم من مشجعي ريال مدريد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.