ضيف “لاتسيو ” (بايرن ميونخ) أي المخاطر في المواجهة ؟

تتويج بلقب “أبطال العالم “للمرة الثانية في تاريخه وبعد سداسية رائعة يحل” بايرن ميونيخ الألماني” الثلاثاء المقبل ضيفاً على “لاتسيو الإيطالي “في الملعب الأولمبي في روما ضمن ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال.

التذبذب الذي يعيشه “بايرن”في  فترة من المستوى على الصعيد المحلي عقب تتويجه بلقب مونديال الأندية في قطر، إذ تعادل مع أرمينيا بيلفيلد (3-3) قبل أن يخسر أمام آينتراخت فرانكفورت (2-1).

وبعدما تخلف على أرضه أمام المتواضع أرمينيا بيليفيد صفر-2 ثم 1-3 قبل أن ينقذ نقطة بالتعادل 3-3، سقط العملاق البافاري السبت  المنصرم أمام إينتراخت فرانكفورت 1-2 في مباراة تخلف خلالها أيضا بهدفين نظيفين.

ليصل إلى نقطتين فقط بينه وبين لايبزيغ الفائز  يوم أمس الأحد على هرتا برلين 3-صفر بفضل ذلك  أعاد الأمل لمنافسيه على اللقب، إذ وبعد أن كان متصدراً في أوائل الشهر الحالي بفارق سبع نقاط.

و الدفاع المهزوز  يثير حالة إرتباك  “لفليك”، إذ إهتزت شباك النادي البافاري في 31 مناسبة خلال 22 مباراة في الدوري المحلي، في أسوأ سجل له دفاعيا منذ 29 عاماً.

وبدا النادي البافاري في عياء كامل  بعد عودته من رحلته إلى قطر حيث توج بلقب مونديال الأندية للمرة الثانية في تاريخه بفوزه على تيغريس المكسيكي (1-صفر)، ليضيفه إلى ألقاب الدوري والكأس والكأس السوبر محليا ودوري الأبطال والكأس السوبر قارياً.

وكانت المرة الأولى عام 2013 عندما فاز العملاق الألماني على الرجاء المغربي بهدفين نظيفين في المباراة النهائية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.