شركة “هواوي” تواصل دعمها التواجد بالسوق المغربي

أكد مسؤولو شركة هواوي مواصلة دعم تواجدهم بالسوق المغربي، من خلال إستهداف كافة فئات المستهلكين، عبر إطلاق منتجات جديدة تشمل الحواسيب المحمولة والإكسسوارات، إلى جانب الهواتف الذكية.

وأعلن كوينتن ليو، مدير عام هواوي بشمال إفريقيا، أن المجموعة الصينية تمكنت من تحقيق حصيلة إيجابية سنة 2020، إذ تمكنت من التأقلم بسرعة مع إكراهات الحالة الصحية الراهنة، عبر إطلاق منصة للتسويق الرقمي لمنتجاتها بالمغرب، وهو ما أتاح للمستهلكين المغاربة الحصول على منتجاتهم دون الحاجة إلى التنقل إلى المحال التجارية.

و لهذا إعتبر مدير عام هواوي بشمال إفريقيا أن السوق المغربي للهواتف الذكية والحواسيب المحمولة يعتبر من الأسواق التي تلقى إهتماما خاصا من طرف المجموعة الصينية، نظرا للأهمية الكبرى التي يتسم بها في المنطقة.

وأشار ليو، في تصريح  إلى أن هواوي نجحت في توسيع تواجدها بالمغرب من خلال إفتتاحها متجرين جديدين لخدمة ما بعد البيع في كل من مدينتي الدر البيضاء وفاس، مع بداية السنة الجارية؛ وذلك بعد إفتتاح متجرين في العاصمة الإقتصادية بكل من الزرقطوني والمركب التجاري موروكومول.

وأضاف كوينتن في التصريح ذاته: “من خلال إفتتاح المتجرين الجديدين تصبح العلامة هي الأولى في قطاعها التي تُقدم في المغرب خدمات حصرية موجهة إلى خدمة ما بعد البيع، الأمر الذي يعد منعطفا مهما في مسار تطورها على مستوى السوق المغربي”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.