شبهة القتل تلاحق خمسينيا نواحي برشيد

استنفر الدرك الملكي والسلطة المحلية بالسوالم مصالحهما، اليوم الثلاثاء، بدعم من المركز القضائي ومركز التشخيص القضائي بسرية برشيد جهوية سطات، بعد العثور على جثة سيدة أربعينية بدوار أولاد علال في ظروف غامضة.

 

 

وأفادت مصادر هسبريس بأن الأبحاث الميدانية والتقنية التي باشرتها الضابطة القضائية تحت إشراف الوكيل العام للملك باستئنافية سطات، أسفرت عن تحديد هوية الهالكة، ويتعلق الأمر بسيدة أربعينية، مطلقة، تنحدر من دكالة، يشتبه في أنها كانت في جلسة خمرية رفقة خليلها الخمسيني المنحدر من منطقة السوالم، إقليم برشيد، إلى أن عثر عليها جثة هامدة تحمل آثار عنف بواسطة سلاح أبيض.

 

وأوضحت المصادر ذاتها أن عناصر الدرك بكل من المركز الترابي حد السوالم والمركز القضائي سرية برشيد تمكنوا من تحديد هوية المشتبه فيه وتحرير مذكرة بحث وطنية في حقه، في انتظار توقيفه وتقديمه للعدالة بمحكمة الاستئناف بسطات للنظر في علاقته بشبهة ارتكاب جريمة قتل في حق خليلته.

 

موازاة مع ذلك، أمرت النيابة العامة المختصة بالدائرة الاستئنافية سطات بتوجيه جثة الهالكة، بعد معاينتها من قبل الدرك الملكي، نحو المشرحة بجهة الدار البيضاء-سطات لتحديد السبب الحقيقي للوفاة، لفائدة البحث القضائي في إطار مسطرة الإجراءات الاعتيادية في مثل هذه الأحداث.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.