شاهد صدمة والدة الياباني ناكاجيما (فيديو)

هرشويا ناكاجيما لأول مرة مع فريقه أنطاليا سبور بعد انضمامه إلى الفريق التركي مؤخرًا، وذلك في مباراة بالدوري الممتاز ضد أضنة دميرسبور في مباراة كانت معدة لتكون المشاركة الأولى للاعب في ناديه الجديد تحت أنظار والدته وعائلته.

وشارك الدولي الياباني السابق في الدقيقة 59 وكان فريقه متأخرا 1-صفر في المباراة التي أقيمت يوم السبت، وفور نزوله الملعب أبدت والدته في المدرجات سعادتها الكبيرة والتقطت عدة صور له وكذلك لقطات فيديو، لكن ما كان من المفترض أن يكون لحظة فرح تحول إلى دراما في 20 ثانية فقط.

وضغط الجناح الياباني ناكاجيما، البالغ عمره 28 عاما، على أحد مدافعي الخصم بقدميه بقوة ليقطع تمريرة في الجانب الأيمن لكنه أطاح بالمدافع في تدخل قوي.

تطورات أزمة القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وإليكيت في دوري أبطال أفريقياماركا:

مرونالدو ومبابي اختارا المال بدلا من ريال مدريد

وأطلق حكم اللقاء علي بالابيك صافرته على المخالفة وأظهر بطاقة صفراء لناكاجيما الذي بدا على وجهه ابتسامة ساخرة، لكن بالابيك تشاور مع حكم الفيديو المساعد لمراجعة اللعبة، وبعد رؤيتها على الشاشة، قرر أن هذا التدخل كان أعنف مما يبدو، وغير قراره ليُظهر له أخيرًا البطاقة الحمراء المباشرة.

الفيديو المساعد لمراجعة اللعبة، وبعد رؤيتها على الشاشة، قرر أن هذا التدخل كان أعنف مما يبدو، وغير قراره ليُظهر له أخيرًا البطاقة الحمراء المباشرة.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.