شاهدي إطلالات النجمات العالميات جريئة في حفل بولغاري في باريس

اطلالات النجمات في حفل بولغاري برزت بالعديد من الإطلالات الفاخرة والجريئة التي زيّنت فساتين السهرة الخاصة بهن. واللافت تألق اطلالات النجمات في حفل بولغاري بتصاميم ملفتة وساحرة خطفت الأنظار.

شاهدي صورة لتصاميم النجمات اللواتي اخترنها في حفل بولغاري في باريس، لتواكبي من خلالهن أجمل التصاميم الفاخرة.

 

موضة اللون الاصفر

 

اطلالات النجمات في حفل بولغاري برزت بموضة اللون الاصفر القوي الذي لفتت الانظار في اطلالة النجمة Anne Hathaway. فسحرتنا اطلالتها بموضة الاصفر القصير الذي يبرز مفاتن جسمها من توقيع دار Valentino مع موضة القميص الاصفر الطويل المنسدل براحة تامة الى الاسفل ليبرز بكثير من الانوثة مع الكشف عن البطن بشكل شبابي.

 

تصاميم شبابية مشرقة:

بدورها تألقت النجمة LISA بالتصاميم الصفراء الشبابية التي برزت من خلال “روب” توب القصيرة وموضة التنورة الطويلة الضيقة ذات الخصر العالي والمنسدلة الى الاسفل بكثير من الجاذبية والجرأة بتوقيع دار PINKONG.

 

موضة الفستان البرونزي

أما النجمة Priyanka Chopra فبرزت خلال حفل بولغاري في باريس بموضة الفستان البرونزي البراق مع حبيبات الباييت النافرة على طول التصميم. فهذا الفستان أتى بتوقيع دار Rasario وتميّز بقصة الصدر المكشوفة مع طبقات الاقمشة الامامية المندسلة بكثير من البساطة. ولا يمكن الا ان نثني على اطلالة الجميلة ديالا مكي بفستان احمر طويلة ومكشوف على جوانب الخصر مع زخرفات الحبيبات الفضية النافرة والبراقة على الجهة الامامية بأسلوب حيوي ومتجدد.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.