سفين فاندرنبروك مدرب الوداد:الأهلي هو الأقرب للفوز

أكد البلجيكي سفين فاندنبروك مدرب الوداد  الرياضي، أن المباراة النهائية برسم ذهاب دور نهائي دوري أبطال إفريقيا بين فريقه ومضيفه الأهلي المصري  ستكون صعبة على الفريقين ولن تختلف عن نهائي السنة الماضية ،وأن جزئيات صغيرة  ستكون فاصلة في النتيجة.

وقال فاندنبروك في ندوة صحفية، اليوم السبت 3 يونيو 2023،: “المباريات النهائية تكون في الغالب صعبة،خصوصا و أن الأهلي فريق متمرس وله خبرة طويلة في المباريات النهائية لسنوات مضت”.

وأضاف:” لاعبو الوداد خاضوا بدورهم عدة نهائيات مؤخرا، وبالتالي لديهم خبرة كبيرة في مثل هذه المناسبات”.

وزاد قائلا: ” أظن أن مباراة الغد لن تكون حاسمة في تحديد البطل، الأمر الذي دفعنا إلى تخفيف الضغط على اللاعبين بإجراء تدريبات خفيفة قبل المواجهة،في انتظار مباراة العودة بالدار البيضاء ،وأمام جماهيرنا التي ستدعمنا وتساندنا والأكيد أن لها إضافة كبيرة طيلة المباريات التي استقبل فيها فريقنا”.

وفي معبر رده عمن سيكون بطل النسخة الحالية،أجاب فاندنبروك بالقول: “الأهلي هو المرشح للفوز، لأنه يلعب في ميدانه، وبعد نتيجة مباراة الغد سأخبركم من هو الفريق المرشح للفوز بهذه المنافسة القارية ، المهم أن نلعب بهدوء وتركيز أمام خصم يرغب في تجاوز خسارة نهائي العام الماضي “.

وعن غياب عبد الله حيمود عن النهائي ، بسبب خضوعه لعملية جراحية اليوم السبت ، قال فاندنبروك الذي تولى قيادة الوداد مؤخرا خلفا لغاريدو: “أتمنى له الشفاء، غيابه خسارة بالنسبة لنا ، وهو يتألم كثيرا لأنه يغيب عن النهائي، أكثر من ألمه بسبب العملية الجراحية، لدينا لاعبون مميزون بإمكانهم تعويضه “.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الوداد و الأهلي ، يوم 11 يونيو المقبل، على أرضية ملعب مركب محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.