ريال مدريد بالتخصص يعاقب ليفربول بثلاثة أهداف لواحد‎

بقلم :  زكرياء_أيت_المعطي

حسم الملكي ريال مدريد موقعة ألفريدو ديستيفانو أمام المارد الأحمر ليفربول بثلاثة أهداف لهدف مساء يوم الثلاثاء برسم ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.
جاء أول تهديد حقيقي من جانب أصدقاء فينسيوس حين حاول بنزيما تسديد كرة أرضية كان لها بالمرصاد أليسون بيكر في حدود الدقيقة 2.
وكادت كرة فينيسوس أن تدخل الشباك بعد تمريرة زميله ميندي لكن صاروخيته مرت بجوار القائم مؤجلة فرحة اللاعب.
وهزم فينيسوس بيكر في حدود الدقيقة 26 حين تلقى كرة عرضية مركزة من المتخصص كروس من عمق الدفاع وسدد كرته وأعلن الهدف الأول في اللقاء.
ونجح أسينسيو في زيارة الشباك الإنجليزية للمرة الثانية بالهدف الثاني باستغلاله خطأ دفاعي من أرنولد الذي رفعها فوق الحارس ووجد نفسه أمام شباك فارغة مسجلا هدفا ثانيا.
دخل خصم الريال الشوط الثاني بحماس وضغط قوي تكلل بهدف تقليص الفارق من اللاعب المصري محمد صلاح في الدقيقة 51 بعدما استغل مناورة صديقه جوتا.
وكاد نجم وسط ريال مدريد توني كروس أن يسجل الهدف الثالث من تسديدة قوية من خارج مربع العمليات لكنها ذهبت أدراج الرياح في الدقيقة 61.
وعاد البرازيلي الصغير فينيسوس لتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 65 بعد تمريرة دقيقة من مودريتش الكرواتي سددها وأصاب الهدف.
وحاول ليفربول تقليص الفارق من جديد لكنه وجد جدارا ملكيا فرضه ميليتاو وناتشو، ووجد ألكنتارا ثغرة دفاعية من الملكي وسدد الكرة قوية لكنها لم تعرف طريق الشباك في حدود الدقيقة 77.
واستمر الضغط الإنجليزي في آخر الدقائق مع تسجيل تراجع لاعبي الريال لكنهم فشلوا في ذلك وصغر الحكم نهاية ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بالأرضي الأسبانية.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.