رئيس اتحاد طنجة يقدم استقالته بسبب الضغوطات

أعلن محمد الشرقاوي، رئيس اتحاد طنجة، عن استقالته من جميع مهامه على رأس المكتب المديري للنادي، عبر منشور على صفحته الخاصة على “فيسبوك”.

وحسب مصادر مقربة من رئيس اتحاد طنجة أن ضغوطا وانتقادات من جهات معينة من محيط النادي، دفعت محمد الشرقاوي إلى اتخاذ قرار الاستقالة، رغم مجهوداته لمحاولة بناء فريق تنافسي من خلال الانتدابات التي قام بها خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكتب محمد الشرقاوي في تدوينته على “فيسبوك”: “بصفتي رئيس نادي اتحاد طنجة لكرة القدم، أعلن استقالتي من جميع المسؤوليات التي تحملتها بشرف وصدق وتفان، ودائما كان لي الشرف في خدمة مدينتي الغالية أو فريقي الغالي. وبهذا، وبعد تفكير عميق، قررت أن أستقيل من جميع مهامي، وشكرا”.

وأشارت مصادر أخرى إلى أن تدوينة الاستقالة حركت مسؤولي المدينة وعددا من أعضاء المكتب المسير من خلال التواصل مع محمد الشرقاوي ومحاولة ثنيه عن قراره.

من جهته، تفاعل الجمهور “الطنجاوي” مع تدوينة الشرقاوي بشكل كبير، معربا عن استغرابه قرار الاستقالة ورفضه لها في هذه الظرفية، قبل 18 يوما من انطلاق منافسات الدوري المحلي.

جدير بالذكر أن محمد الشرقاوي يقوم بمجهودات معتبرة منذ توليه رئاسة اتحاد طنجة لإعادة الفريق إلى السكة الصحيحة خلال الموسم المقبل، بداية ببحث سبل تصفية الديون وتسوية وضعية النادي المالية، فضلا عن التعاقد مع مجموعة من اللاعبين المجربين والتجديد لركائز الفريق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.