مأساة على طريق الرئيسية ، تورطت في الحادث شاحنة كبيرة وسيارتان راح الضحية حسين هوانتي ، 23 عامًا. و ثلاثة جرحى يتواجدون في مستشفى.

رجل الإطفاء يقومون بالبحث بين الصفائح المعدنية المتشابكة عن جثة الشاب حسين سن هوانتي ، وهو عامل يبلغ من العمر 23 عامًا ، من أصل مغربي ، ويقيم في بورتوماجيوري. من بين ما تبقى من فولكس فاجن أخرجوه داخل الدخان الأسود ورائحة البنزين. إخراج جثة الشاب الهامد من تحت الأنقاض. إلى جانب الشاحنة والسيارة الأخرى المتورطة في الحادث ، سيارة فيات 500 ، تقل أسرة مكونة من ثلاثة أفراد ، وزوج يبلغ من العمر 62 عامًا ، وزوجة تبلغ من العمر 51 عامًا وابنة تبلغ من العمر 24 عامًا. جميعهم أصيبوا بجروح طفيفة وتم نقلهم إلى المستشفى كونا. الرجل البالغ من العمر 53 عامًا ، من بوليا ، الذي كان يقود الشاحنة الثقيلة ، أفلت أيضًا من بعض الصدمات والكدمات.

بالنسبة إلى الشاب البالغ من العمر 23 عامًا ، توفي على الفور . يسود صمت غريب ، داخل جحيم الصفائح المعدنية. انتشر خبر وفاة الشاب في وقت قصير جدًا بين الأصدقاء الذين ذهبوا إلى مكان المأساة يوم أمس ، لم يصدقون و غير قادرين على إدراك أنهم فقدوا صديقهم إنا لله و إنا إليه راجعون.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.