حادث مروع واصابة سبعة أشخاص بجروح بأزيلال

أصيب سبعة أشخاص بجروح متفاوتة الخطورة في حادث سير مروّع وقع، السبت، على الطريق التي تربط بين الويدان بمدينة أزيلال.

 

 

 

ووفقًا لمصادر هسبريس، فقد وقع الحادث في منطقة اخرخوضن التابعة لجماعة اكوديد نلخير، على بعد عشرة كيلومترات من مدينة أزيلال، إثر اصطدام قوي بين سيارتين خفيفتين.

من بين المصابين يرقد اثنان في المستشفى الإقليمي لأزيلال بعد تلقيهما العناية الطبية، فيما نقل ثلاثة آخرون إلى المستشفى الجهوي ببني ملال، ومصاب آخر إلى مراكش. بالمقابل تماثل أحد السائقين للشفاء وغادر المستشفى بعد تلقيه العلاج.

 

 

وإثر إبلاغها بالحادثة، هرعت السلطات المحلية وفرق الوقاية المدنية وعناصر الدرك الملكي إلى موقع الحادث لتأمين حركة المرور. فيما تم فتح تحقيق في الحادث من قبل الدرك الملكي، بتوجيهات من النيابة العامة المختصة، للوقوف على ملابسات وظروف وقوعه.

وفي حادث آخر، انقلبت شاحنة لنقل البضائع، مساء السبت، في جماعة ابزو بالإقليم نفسه، وقد تم نقل السائق المصاب إلى قلعة السراغنة لتلقي العلاج.

 

 

تجدر الإشارة إلى أن إقليم أزيلال شهد 6 حوادث سير في ظرف أقل من أسبوعين، من بينها حادثة تبانت، التي أسفرت عن 23 إصابة و10 وفيات، وحادثة فم الجمعة، التي تسببت في 4 حالات إصابة ووفاة واحدة، إضافة إلى حوادث أخرى وقعت بآيت محمد وتاكلفت وأكودي نلخير، وقد شهدت هي الأخرى حالات إصابة.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.