جوزيف زينباور: نادي النصر لديه نجوم عالميون

وضح الألماني جوزيف زينباور، مدرب نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، السبت، أن نادي النصر لديه نجوم عالميون، وذلك قبل المواجهة التي ستجمعهما بمدينة أبها، الأحد، لحساب ربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال 2023.

وقال زينباور، في الندوة الصحافية التي تسبق المواجهة: “فريق النصر يتطور بشكل كبير من مباراة لأخرى؛ نعلم أن مدربه لويس كاسترو جديد على الفريق، لكن لديه لاعبين عالميين. حاولنا دراسة طريقة لعب النصر من خلال متابعتنا عدة مباريات سابقة له”، وأضاف: “بالنسبة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أرى أنه متعود على الأجواء هنا، لأنه يلعب مع الفريق منذ الموسم الماضي. سأختار التشكيلة المناسبة لتوقيف النصر حسب متابعتنا له”.

وتابع المدرب ذاته: “نحن الفريق الإفريقي الوحيد في ربع نهائي هذه البطولة؛ علينا أن نكون حريصين على تقديم الأفضل، والاستفادة بأفضل طريقة من هذه البطولة. كل لاعب مطالب بأن يُقدم 100 في المائة من إمكانياته للفوز على رونالدو ورفاقه”، واختتم: “نُواجه فريقا يضم نجوما كبارا على غرار كريستيانو رونالدو و(أندرسون) تاليسكا و(ساديو) ماني و(مارسيلو) بروزوفيتش و(أليكس) تيليس. سنُقدم ما لدينا لأن لدينا لاعبين جيدين”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.