جلالة الملك محمد السادس يبعث رسالة خطية إلى لاعب المنتخب المغربي زكرياء أبوخلال

رسالة خطية من الملك محمد السادس إلى لاعب المنتخب المغربي زكرياء أبوخلال.

 

 

بعث جلالة الملك محمد السادس، نصره الله، أمس الأربعاء 26 دجنبر الجاري، رسالة خطية للاعب المنتخب الوطني زكرياء أبوخلال، وذلك على إثر الجدل الذي أثير حول لاعب “أسود الأطلس” المحترف في صفوف تولوز الفرنسي، بعد أن نشرت الصحيفة الإلكترونية المغربية “آشكاين” مقالا تصفه فيه بأنه “سلفي يتبنى فكرا متطرفا وقام باختراق منتخب المغرب”، وهو التقرير الذي أثار ردود أفعال غاضبة من طرف فئة واسعة من المغاربة، وتصدر النقاشات على مواقع التواصل الاجتماعي.

و جاء في رسالة جلالته:

الحمد لله وحده والصلاة والسلام على مولانا رسول الله وآله وصحبه،

محبَّ جنابنا الشريف السيد زكرياء أبوخلال لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم

أمَّنك الله ورعاك، وعلى طريق الخير في خدمة وطنك سدد خطاك،
وبعد، فبمشاعر السرور والاعتزاز يطيب لنا ان نتوجه إليك بأحر تهانئنا على المسار المتألق الذي حققته مع فريقنا الوطني، خلال نهائيات كاس العالم 2022، التي احتضنتها قطر الشقيقة، ببلوغ الدور نصف النهائي، واحتلال المركز الرابع في هذه التظاهرة الكروية العالمية.

ونودُّ بهذه المناسبة، ان نشيد بمساهمتك المتميزة في تحقيق هذا الانجاز الرياضي الكبير وسيحتفظ التاريخ بالهدف الرائع الذي سجلته في المباراة الثانية امام المنتخب البلجيكي، والذي فتح باب التأهل أمام منتخبنا الوطني.

كما نعرب لك عن تقديرنا لما تتجلى به من التزام وانضباط، ومن تشبث واعتزاز بالانتماء لبلدك المغرب وحرص على تمثيله في المناسبات الدولية، فضلا عما تتوفر عليه من مؤهلات تقنية، وما تتميز به من احترافية وتنافسية، تفتح امامك آفاقا واسعة للمزيد من التألق والعطاء.

وإننا لنعبر لك عن سابغ عطفنا وموصول رضانا، داعين الله تعالى ان يلهمك موصول التوفيق في مسارك الرياضي.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.