توماس توخيل يسترجع أحداث قبل المواجهة

 الألماني” توماس توخيل مدرب تشيلسي الإنكليزي” الحالي وباريس سان جرمان الفرنسي السابق يرجع  بالذاكرة إلى خسارة النادي الباريسي أمام مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا.

ذكريات مؤلمة يمتلكها  توخيل لإيجاد فرصة للتغلب عليها عندما يواجه فريقه الحالي تشيلسي على ملعبه في “ستامفورد بريدج” رجال المدرب أولي – غونار سولسكاير في لقاء مصيري في الدوري الممتاز ضمن منافسات المرحلة 26 يوم الأحد.

وهي المرة الخامسة في غضون عامين فقط يواجه فيها توخيل فريق “الشياطين الحمر”خصوصاً أنّ فريقه يحتل المركز الخامس بفارق نقطتين عن وست هام صاحب المركز الرابع والأخير المؤهل إلى دوري الأبطال.

شبح خسارة عام 2019 أمام يونايتد مايزال  يُطارد المدرب إبن الـ 47 عاماً، فبعد فوز سان جيرمان 2-صفر ذهاباً في “أولد ترافورد”، قام يونايتد بـ “ريمونتادا” إياباً عندما قلب الطاولة على النادي الباريسي على ملعبه “بارك دي برانس” بتسجيله ركلة جزاء في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع إحتسبها الحكم بعد العودة إلى “في أيه آر“.

حينها ألحق يونايتد خسارة مؤلمة بسان جيرمان 1-3 كانت كفيلة بخروجه من دور الـ 16 للمسابقة الأوروبية بفارق الأهداف.وختم: “الأمرمن .خلال الشدائد وغالباً ما يُقال إنها تجعلك أقوى

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.