توتنهام _ ليفربول، قمة الجولة 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز

يستعد نادي توتنهام هذا المساء لاستضافة نظيره نادي ليفربول في قمة الجولة 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز على استاد توتنهام هوتسبيرز، حيث يسعى الفريقان لتحسين وضعية الترتيب بعد النتائج السلبية في المباريات الأخيرة القليلة.

يدخل الفريقان أول لقاءاتهما في الدور الثاني، بعد المواجهة الأولى من الدور الأول التي انتهت لصالح ليفربول بهدفين لهدف، والبحث عن تحسين مركزيهما في الترتيب، حيث يعد الفارق بينهما نقطة من صالح ليفربول، الذي يحتل المركز الخامس برصيد 34، فيما توتنهام يحتل المركز السادس برصيد 33 نقطة، وفي حال انتصاره اليوم يقفز إلى المركز الرابع.

الفريقان تقابلا تاريخيا في 73 مباراة انتصر خلالها توتنهام 18 مرة و 36 لقاءا آل لليفر فيما كان التعادل سيد الموقف بين الفريقان 18 مرة.

خلال مؤتمره الصحفي مساء الأربعاء قال المدرب الألماني يورغن كلوبيجب أن نصبح الفريق الذي نريده، والذي يخشى الجميع مواجهته.. حاليا جميع الفرق تدافع بكثافة، لكن لدينا فرصة أخرى غدا“.

وواصل قوله أيضا “الجماهير تبلغنا بأننا أفضل فريق في العالم، وهو ليس ما نحن عليه الآن، لكن لا توجد مشكلة.. يجب أن نثبت ذلك مرة أخرى ونرد بقوة، كلما زادت الأمور السلبية التي تقال عنا.. ربما نريدها أكثر“.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.