تكريم السيدة نزهة الوافي

لحظة تكريم السيدة نزهة الوفي، كاتبة الدولة المكلفة بالتنمية المستدامة، من قبل مجموعة أوزون للبيئة والخدمات خلال حفل نظم  بمناسبة اليوم العالمي للأرض اليوم الاثنين  بالرباط.

وعرف الحفل تكريم سياسيين واقتصاديين وفاعلين جمعويين بحضور سفراء  و فنانين وشخصيات وازنة.
وبهذه المناسبة تطرقت السيدة الوفي إلى الصعوبات التي يعرفها كوكب الأرض بفعل التغيرات المناخية وانعكاسه على الموارد الطبيعية على مستوى العالمي والإفريقي وكذا المغرب الذي يعرف إشكالية الماء.
وذكرت  السيدة كاتبة الدولة بالتوجيهات الملكية في مجال حماية البيئة، وبالأوراش الكبرى للقطاع من قبيل الاستراتيجية الوطنية للتنمية المستدامة والبرنامج الوطني لجودة الهواء، وكذا المراصد الجهوية للبيئة والتنمية المستدامة وتطهير السائل بالعالم القروي وكذا ملف تدبير النفايات الذي اعتبرته السيدة الوفي يحظى بالأولويات.
ومن جهته نوه السيد  عزيز البدراوي الرئيس المدير العام  أوزون للبيئة والخدمات بالتحول الذي عرفه مجال تدبير وتثمين النفايات في عهد السيدة الوفي حيث قال “إن للسيدة كاتبة الدولة طموح لا حدود له حيث رفعت عاليا سقف  تثمين النفايات بمراكز الطمر والتثمين”، واصفا إياها بالطموحة التي تعمل في صمت.

يذكر أن هذا التكريم  الذي حظيت به السيدة  الوفي يأتي نظرا للجهود التي تبذلها كتابة الدولة المكلفة بالتنمية المستدامة في مجال الحفاظ على البيئة وكذا المنجزات التي حققت  في المجال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.