تكريس جديد للمصمم المغربي هشام لحلو

عينت منظمة AISA الدولية غير الحكومية المصمم الفرنسي المغربي هشام لحلو الراعي الرسمي لليوم العالمي للعيش معا في سلام لعام 2022، الذي يحتفل به في 16 ماي.

في خطاب التعيين، أشادت المنظمة غير الحكومية بالتزام الحلو “بمشاركة ونشر هذا المثل الأعلى من أجل إنسانية أكثر أخوة “، والتأكد من أن هذه المبادئ تتوافق مع القيم التي يرغب هذا اليوم في نقلها.

“بالسماح لمنظمتنا غير الحكومية وهذا اليوم بالاستفادة من صورتك وهالتك، فإنك تمنحنا الفرصة لزيادة تأثير أفعالنا ونشر رسالة العيش معًا والسلام”.

كما بين المصدر نفسه أنه بفضل لحلو، “سيستمر بناء السلام وينمو يومًا بعد يوم”.

من جانبه أعرب المصمم عن فخره بهذا الترشيح، معربا عن شكره للمنظمة “على هذا التكريم وهذه الثقة”.

ودعا في هذا الصدد الجميع إلى الالتزام بعالم أفضل يسوده السلام والأخوة والمحبة.

هشام لحلو مصمم فرنسي مغربي، خريج أكاديمية شاربينتييه المرموقة في باريس, لقد صنع لنفسه إسمًا في تصميم العقارات وأدوات المائدة والأشياء من خلال التعاون مع العلامات التجارية المشهورة عالميًا.

تم تمييزه جنبًا إلى جنب مع فيرجيل أبويل والسير ديفيد أدجاي في فئة Lyfestyle & Design من بين أكثر 100 شخصية مؤثرة من أصل أفريقي في عالم نسخة 2021، وقد تم الاعتراف به من قبل “MIPAD – الأشخاص الأكثر نفوذاً من أصل أفريقي” في نيويورك في أكتوبر 2021 بدعم من الأمم المتحدة.

تم تسمية المصمم الدولي في أبريل الماضي “المبعوث الخاص” لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (شمال إفريقيا والشرق الأوسط) وإفريقيا من قبل رئيس ديفيد كوسوما لمنظمة التصميم العالمية (WDO).

يعمل هشام لحلو على وضع فئه في خدمة التفاهم العالمي والمتبادل للثقافات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.