تفاصيل حفل زفاف سعد لمجرد في باريس (صور)

أقيم حفل صغير، بمناسبة زواج سعد لمجرد، الاثنين في باريس.

وعلى الرغم من عدم إعلان سعد لأي تفاصيل تتعلق بالموضوع، إلا أن الصور التي نشرها أصدقائه المقربين من باريس رجحت إقامة الحفل ليلة أمس.

حيث شاركت مصممة المجوهرات وصديقة سعد لمجرد المقربة مريم الأبيض المعروف ب ميميا لوبلان صورة لها من أمام برج إيفل، وهي ترتدي قفطان باللون الأبيض والأخضر الغامق، وأرفقتها بتعليق كتبت فيه: “باريس تحتفل.. أغلى الناس على قلبي”، وأرفقت الجملة بهاشتاق سعد غيثة.

ثم نشرت بعدها بساعات مقطع فيديو عبر خاصية الستوري في حسابها على انستقرام، ظهرت فيه ب بفستان أبيض طويل تميز برافلز أصفر وأبيض عند الخصر من تصميم جورج حبيقة، وهي الإطلالة التي اختارتها لـقران سعد لمجرد، حيث أرفقتها بهشتاق “سعد وغيثة” مع إيموجي خاتم، وكتبت ما معناه: “إطلالة ما بعد الحفلة”.

ميمي

ومن أصدقاء سعد المقربين الذين أكدوا تواجدهم في باريس هو مصمم الأزياء المغربي عصام وشما، حيث نشر صورة له من باريس وكتب “صباح الخير باريس”.

 

أما الدكتور مجد ناجي، والذي تربطه علاقة صداقة قوية بسعد، فقد شارك عبر خاصية الستوري صورة له من الطائرة، مع تعليق “رحلة سريعة أقل من 24 ساعة”.

مجد ناجي - صورة من انستغرام

وكان سعد قد كشف في العاشر من شتنبر 2022 عن خبر زواجه رسمياً من غيثة، وكتب في بوست شاركه على انستغرام “أطلب من الله أن يجعل زواجي خطوة مباركة وأن يبارك لي فيه وللمصونة غيثة بالرفاهية والذرية الصالحة انه على كل شيء قدير”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.