تعرف على تشكيلة المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم أمام المنتخب السعودي في ألعاب التضامن الإسلامي المقامة بتركيا

الدار البيضاء: رشيد شجاع

أعلن الإطار الوطني، هشام الدميعي، مدرب المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم ، عن تشكيلة المنتخب التي ستخوض لقاء الأربعاء 10 غشت، انطلاقا من الساعة الحادية عشر والنصف صباحا (غرينيتش +1)، أمام المنتخب السعودي، في إطار منافسات ألعاب التضامن الإسلامي المقامة بتركيا.

جاء ذلك عبر بيان صادر في الموضوع، والذي أفاد أنه من المنتظر أن يبدأ المنتخب الأولمبي المغربي رحلته خلال هاته الألعاب الإسلامية المقامة بمدينة “كونيا” التركية، أمام المنتخب السعودي بتشكيلة تضم كلا من “محمد رضى أسماما” (اتحاد تواركة)، “المهدي بنعبيد” (الفتح الرياضي)، غانيمي رشيد (سريع واد زم)، على مستوى حراسة المرمى.

أما خط الدفاع فسيكون مكونا من كل من “نبيل مرموق” (المغرب الفاسي)، “محمد مفيد” (الجيش الملكي)، “أسامة الراوي” (الفتح الرياضي)، “حمزة الركراكي” (نهضة بركان)، “محمد سوبول” (الرجاء الرياضي)، “سوكحان أسامة” (الرجاء الرياضي)، “عادل تاحيف” (شباب المحمدية).

فيما سيكون وسط الميدان مكونا من كل من “حمزة الجناتي” (المغرب الفاسي)، “عبد الفتاح حدراف” (الدفاع الحسني الجديدي)، “عبد الله حيمود” (الوداد الرياضي)، “إسماعيل المترجي” (الوداد الرياضي)، “العربي ناجي” (الجيش الملكي)، “صوان أمين” (مولودية وجدة).

وفيما يخص خط الهجوم فسيكون مكونا من كل من “سفيان بنجديدة” (الرجاء الرياضي)، “صلاح الدين بن يشو” (الوداد الرياضي)، “سيف الدين بوهرة” (الوداد الرياضي)، “عبد الله فرح” (الرجاء الرياضي)، “منتصر لحتيمي” (الفتح الرياضي)، “رضى سليم” (الجيش الملكي)، “يوسف مهري” (حسنية أكادير).

وسيواجه المنتخب الولمبي المغربي خلال اللقاء الثاني منتخب “أذربيجان”، يوم الجمعة القادم، انطلاقا من الحادية عشر صباحا (غرينيتش +1).

وللإشارة فالمنتخب الإيراني كان قد أعلن انسحابه من الدورة قبل 3 أيام من انطلاقتها، موقف أرجعته بعض التقارير الإعلامية إلى عدم تسريح الأندية المحلية للاعبيها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.