ترتيبات أمنية كبيرة في فاس بمناسبة رأس السنة”

أعدت أجهزة  الأمن الوطني في العاصمة العلمية فاس ترتيبات أمنية محكمة استعدادًا لاحتفالات رأس السنة. تهدف هذه الإجراءات إلى ضمان سلامة المواطنين والحفاظ على الأمن العام في المدينة.

 

 

 

و تضمنت الترتيبات إجراءات فعالة لمراقبة حركة السير والجولان في مختلف أنحاء المدينة. تستند هذه الجهود إلى الاستخدام الفعّال للتكنولوجيا والفرق المتخصصة في مجال مراقبة الطرق.
و تم نشر فرق دراجين جولان في نقاط استراتيجية لتعزيز التدابير الأمنية والتصدي لأي حادث طارئ، وذلك بهدف تعزيز الأمان وتحقيق استجابة سريعة.

 

 

 

 

و تكثفت الجهود لمحاربة الجريمة والحد من الفوضى، من خلال تكثيف الدوريات الأمنية وتشديد الرقابة في المناطق المحتملة للتجمعات الكبيرة.

 

 

كما تم وضع خطط للتعامل مع حالات السكر التي قد تتسبب في فوضى عامة. يتم التركيز على التوعية وتوفير الخدمات الطبية الضرورية للمحتاجين.

 

 

 

و من جهة أخرى تم تجهيز سيارات الإسعاف وتكثيف الجهود لضمان تغطية المدينة بشكل فوري في حالات الطوارئ الطبية، وذلك للحفاظ على سلامة الجميع.

 

 

 

تأتي كل هذه التدابير في إطار التزام الأمن الوطني بتعزيز السلم والأمان في العاصمة العلمية، وتعكس التفاني في تأمين فعاليات الاحتفال برأس السنة بطريقة آمنة ومنظمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.