تبادل الضرب بين منتسبي حزبين بحملة انتخابية بإقليم الصويرة

في واقعة مثيرة، دخل منتسبي حزب التجمع الوطني للأحرار والأصالة والمعاصرة بإقليم الصويرة في شجار عنيف على خلفية الحملة الانتخابية الخاصة بالغرف المهنية.

وبحسب المعطيات المتوفرة، فقد دخل مكونات حزبي “الحمامة” و”الجرار” صباح اليوم الخميس 05 غشت الجاري، في شجار بينهما على مستوى السوق الاسبوعي لجماعة سيدي امحمد أومرزوق باقليم الصويرة، في إطار الحملة الانتخابية الخاصة بالغرف الغلاحية.

المعطيات ذاتها، أكدت أن الشجار شهد تبادل الضرب والرشق بالحجارة وتسبب في تكسير عدد من السيارات المستعملة في الحملة الانتخابية، فيما هناك أنباء عن جرح بعض الاشخاص.

تبعا لذلك، قال المنسق الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بجهة مراكش آسفي؛ محمد القباج، “على إثر الاحداث المؤسفة التي عرفها إقليم الصويرة دائرة المرامر، والاشتباك الذي وقع بين بعض مؤيدي مرشح حزب التجمع الوطني للاحرار وبعض مؤدي مرشح حزب الاصالة والمعاصرة، تؤكد المنسقية الجهوية لحزب “الحمامة” حرصها الشديد أن تمر الانتخابات في جو يسوده الاحترام المتبادل والتنافس الشريف والحرص على احترام القانون”.

وأعرب القباج في بلاغ ، عن أسفه “لمثل هذه الانزلاقات التي من شأنها أن تفسد هذا العرس الديمقراطي”، داعيا “جميع المرشحين بالالتزام التام بمقتضيات القانون وبمبادئ التنافس الشريف والاحترام المتبادل بين جميع المرشحين، حتى تمر الانتخابات في اجواء ديمقراطية تشرف المغرب”، بحسب المصدر ذاته.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.