تاركيست: إدانة سيدة متزوجة وأستاذ على خلفية الخيانة الزوجية

قررت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بتارجيست، إقليم الحسيمة، يوم أمس، الإثنين 06 مارس 2024، إدانة سيدتين وشخص يعمل أستاذا وحكمت بمؤاخذة المتهمين الثلاثة من أجل المنسوب إليهم، إذ أدانت المتهمة الأولى (سيدة متزوجة) والأستاذ بسنة واحدة حبسا نافذا لكل واحد منهما، وحكمت على المتهمة الثانية التي توبعت بتهمة الوساطة في الدعارة بسنتين حبسا نافذا وتحميلهم الصائر تضامنا والإجبار في الأدنى.

 

 

 

 

 

 

وكان المتهمون قد احيلو يوم 26 فبراير 2024 على أول جلسة للمحاكمة في حالة اعتقال، على خلفية شكاية تقدم بها شخص للمصالح الأمنية بتارجيست، يفيد فيها بخيانة زوجته مع رجل تعليم يشتغل بإحدى المؤسسات التعليمية نواحي المدينة.

وكانت النيابة العامة بتارجيست قد امرت بفتح بحث في الموضوع بعدما تقدم هذا الشخص بشكاية لدى فرقة الأخلاق العامة بمفوضية الشرطة بمدينة تاركيست مفادها ان زوجته تخونه مع رجل تعليم وان لديه تسجيلات صوتية ومحادثات عثر عليها بهاتف زوجته كانت قد توصلت بها عبر برامج التراسل الفوري المجاني.

وبعد الاستماع للمتهمين اعترفت الزوجة بخيانتها لزوجها مع رجل التعليم وأضافت انها تعرفت عليه عن طريق صديقتها المطلقة والتي كانت تسمح لهما باستغلال مسكنها لممارسة الرذيلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.