تألق ودادي كاسح أمام الزمالك في الرحلة الإفريقية

رشيد شجاع

استقبل نادي الوداد البيضاوي المغربي، نظيره نادي الزمالك المصري بالملعب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء ، علي الساعة 20.00 ليلا، في لقاء لحساب دوري كأس أبطال إفريقيا 2021/2022، أداره الحكم التونسي “الصادق السالمي”، عن الجولة 3 من المجموعة “D”، في مقابلة جد قوية ونارية علي صعيد التكتيك والهجمات المرتدة والتسديدات المركزة.

الشوط الاول من اللقاء عرف تسجيل الهدف الأول بواسطة اللاعب “أحمد سيد زيزو”، في الدقيقة الثالثة بالنسبة لفريق الزمالك المصري، واستطاع الفريق البيضاوي ممارسة ضغط شديد أسفر عن تسجيل هدف التعادل بواسطة اللاعب “زهير المترجي” هذف التعادل لفائدة فريق الوداد  البيضاوي، في الدقيقة 27، فيما أكد اللاعب “امين فرحان” النتيجة في حدود الدقيقة 37 الهدف الثاني، حيث انتهى الشوط الأول بفوز الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف واحد “2\1”.

 

الشوط الثاني غلب عليه الطابع التكتيكي بين الفريقين، لينتظر الجمهور حدود الدقيقة 88 ليتمكن الفريق الأحمر من تعميق جراح نادي الزمالك المصري، بتسجيله الهدف الثالث بواسطة اللاعب “يحيى جبران” من عملية مرتدة جميلة جدا.

 

اللقاء عرف توزيع ثلاث بطاقات صفراء، لكل من اللاعب “يوسف ابراهيم أوباما” و”حمزة المثلوني” و”أحمد سيد زيزو” بالنسبة للفريق المصري. 

و بهاته النتيجة رفع فريق الوداد البيضاوي رصيده من النقط إلى ستة نقط والمرتبة التانيه، فيما احتل فريق الزمالك المصري الرتبة الثالثة من نقطتين فقط.

 

ويطمح فريق الوداد البيضاوي الحصول على لقبه الثالث رفقة مدربه “الركراكي”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.