بن كيران يدعو إلى محاربة الشذوذ الجنسي و الزنا

في خطابه في أكادير ، الأحد 5 يونيو ، بمناسبة اجتماع إقليمي لحزبه ، أراد رئيس حزب العدالة والتنمية السابق والجديد أن يكون مدافعًا عن الأسرة الواحدة التي هي جزء من “أسس بناء المجتمع. “

وأضاف عبد الإله بنكيران أنه من واجب الجميع المساهمة في هذا الدفاع عن الأسرة ضد كل التهديدات الكامنة في “الفجور الذي ينتشر أكثر فأكثر في عدة دول”. من بين هذه التهديدات ، انتقد المثلية الجنسية ، التي يزداد عدد المدافعين عنها في جميع أنحاء العالم “لم يعودوا خائفين من المشاكل التي قد يخلقها البعض لهم”. ولهذا دعا أعضاء الحزب الإسلامي للتعبير علناً عن معارضتهم الشرسة للمثلية الجنسية.

علاوة على ذلك ، قال الأمين العام لحزب العدالة والتنمية إنه فوجئ للغاية بإعلان مغربية تجرأت على المطالبة بحق المرأة في الزنا ، الأمر الذي لن يؤدي إلا إلى ضياع القيم وتدمير الأسرة والمجتمع. بينما تحرم الشريعة الإسلامية والفقه الخيانة الزوجية.

مثلما أكد بنكيران أنه لولا تدخل “إخوانه” عام 1999 ضد خطة العمل لإدماج المرأة في التنمية ، فإن كل بنودها ستتحقق. لكنه قال لحسن الحظ أن تدخل الراحل الحسن الثاني والملك محمد السادس كانا حاسمين في هذا الصدد. وهكذا ، تم إنشاء لجنة خاصة ، مؤلفة من علماء وباحثين ومحدثين “بعضهم كان حسن النية ، لكن الكثير منهم كانوا مرتزقة حصلوا على أموال من الخارج” ، على حد تعبيره.

من ناحية أخرى ، وصف الأمين العام لحزب العدالة والتنمية المدافعين عن الجنس الطوعي بـ “شياطين الدين الذين يحاولون تحريف التعابير والتعريفات بدلاً من قول الحقيقة ، مع العلم أن العلاقات خارج إطار الزواج محظورة دينياً وقانونياً”.

وتحول بنكيران إلى خطيب ، أكثر من كونه سياسيًا ، ولم يتوان عن دعوة المسؤولين المنتخبين وأعضاء حزب العدالة والتنمية إلى العودة إلى الله وإلى الفكر الإسلامي الذي يفخر به الحزب. ونصح بهذا أن سلوكهم وعائلتهم وقراراتهم المهنية قادرة على ضمان حماية حزب المصباح لصورته من أي تأثير سلبي خارج قواعد السلوك الحميدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.