بايرن ميونيخ يواصل إهانة برشلونة في لقاء عرف تألق النجم المغربي نصير مزراوي

انهالت عبارات الإشادة على الدولي المغربي، نصير مزراوي، الذي تألق في مباراة الليلة، التي فاز بها فريقه بايرن ميونيخ على ضيفه برشلونة الإسباني، لحساب ثاني جولات دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

 

وبعد إصابة الفرنسي بينجامين بافارد المبكرة، جعلت المدرب جوليان ناغلسمان يلجأ لخدمات ظهيره المغربي، الذي دخل الملعب في الدقيقة 21’، وقد أحسن استغلال الدقائق التي خاضها.

 

وكان البالغ من العمر 24 عاما، من بين أفضل اللاعبين في المباراة، ومنحه موقع الأرقام والإحصائيات “هوسكورد” تنقيط 7.3، علما أن جوشوا كيميش كان صاحب أفضل تنقيط بـ 8.3.

أما فيما يخص التمريرات، قام المزراوي بـ 40 تمريرة، منها 31 ناجحة (78% نسبة النجاح)، في حين قام بـ 4 تدخلات ناجحة، ولم يتمكن أي لاعب من برشلونة من مراوغته.

بالمقابل تحصل المزراوي على العلامة الكاملة في تنقيط الخبير الدولي بقنوات “بي بي سي” و”سكاي سبورتس” البريطانيتين، كأفضل لاعب على مستوى رقعة الميدان، وامتلاك الكرة والحفاظ عليها وإنقاذ فريقه في عدة مرات من محاولات مؤكدة للتسجيل خاصة ضد مهاجم برشلونة “ليفاندوفسكي”.

 

وكان النادي الألماني قد تألق في مواجهته ضد برشلونة بعد أن هزمه بهدفين نظيفين، خلال الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة لحساب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

 

وسجل هدفي الفريق البافاري كل من “لوكاس هيرنانديز” في حدود الدقيقة 50 من زمن اللقاء، و”ليروي ساني” في الدقيقة 54، ليتصدر المجموعة بست نقاط، فيما تجمد رصيد “البارصا” في ثلاث نقاط محتلا المركز  الثاني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.