باريس سان جيرمان يعلن نجاح العلمية الجراحية لنيمار بالدوحة

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في بيان رسمي، عبر موقعه الإلكتروني على الإنترنت،  أن نجمه البرازيلي نيمار خضع لعملية جراحية ناجحة في كاحله الأيمن أمس الجمعة.

وقال النادي الباريسي بهذا الخصوص: ” أجرى اللاعب نيمار عملية جراحية صباح اليوم في مستشفي آسبيتار في الدوحة، كما أن العملية التي أجراها البروفيسور بيتر دهوغ ( آسبيتار) وجيمس كالدير (فورتيوس كلينيك لندن) ورودريغو لاسمار(منتخب البرازيل)، سارت في أحسن الظروف، كما أكدو ان اللاعب سيخضع الآن إلى بروتوكول علاج وراحة، من أجل الالتحاق بالنادي الباريسي في أقرب وقت”.

ومن المقرر أن يغيب نيمار عن المباراة الودية والتي ستجمع منتخب بلاده البرازيل أمام منتخب الأسود، والتي ستقام يوم 25 مارس بملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة.

ومنذ انضمامه لباريس سان جيرمان في العام 2017 قادما من برشلونة في صفقة قياسية قدرت بنحو 222 مليون يورو، تعرض نيمار لإصابات عدة أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة وغاب عن مباريات هامة ومصيرية لفريقه الفرنسي، آخرها غيابه عن مباراة بايرن ميونخ الأربعاء الماضي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا والتي خسرها الفريق الباريسي بهدفين دون رد ليودع المسابقة القارية مبكرا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.