باريس سان جيرمان: سيرجيو راموس ما زال غائبًا

تغيب المدافع الإسباني سيرجيو راموس عن تدريبات باريس سان جيرمان يوم الجمعة، ولن يكون ضمن مجموعة ماوريسيو بوكيتينو في الرحلة إلى لينس يوم السبت.

 

راموس، الذي غاب بالفعل عن مباراة الأربعاء ضد نيس  (0-0) على ملعب حديقة الأمراء، ليس ضمن قائمة اللاعبين الذين استدعهم الأرجنتيني لهذه المباراة كجزء من الجولة 17 من الدوري.

 

شعر قائد ريال مدريد السابق بإرهاق عضلي بعد مباراته الأولى، وفي بيان صحفي نشر يوم الجمعة، أوضح نادي العاصمة أن عبء التوقف الدولي مع المنتخب الإسباني “تم تكييفه مع إجهاد العضلات بعد استئناف المنافسة”.

سيستأنف سيرجيو راموس التدريبات مع الفريق يوم الأحد، نيمار وجوليان دراكسلر وأندير هيريرا يكملون قائمة الغائبين عن المباراة ضد لينس.

 

غاب قائد ريال مدريد السابق هذا الصيف لفترة طويلة بسبب مشاكل متكررة في ربلة الساق، مما أدى إلى تأخر اندماجه وزرع الشك في قدرته على استعادة أفضل مستوى له.

 

كان عليه الانتظار حتى اليوم الخامس عشر من البطولة ليبدأ ظهوره الأول مع ناديه الجديد، يوم الأحد في سانت إتيان (3-1)، إلى جانب ماركينيوس، حيث قدم مباراة رائعة للغاية، بإتقان وخبرة.

 

وقال قبل المباراة: “أن تكون قادرًا على اللعب مرة أخرى والشعور بأنك لاعب كرة قدم مرة أخرى هو أمر إيجابي للغاية من الناحية الذهنية، خاصة مع الفوز”.

 

“لم أستطع الانتظار للعودة، لأتمكن من لعب الدوري، أنا سعيد جدا بالعودة وآمل أن يكون موسمًا جيدًا”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.