الهجوم “ليفربول” سلاحه أمام دفاع “تشيلسي” الهش

استعد ليفربول لمباراة كأس السوبر الأوروبي أمام تشيلسي، بأفضل طريقة ممكنة، بعدما تغلب على نورويتش سيتي 4-1 في افتتاح الدوري الإنجليزي.

في المقابل سقط تشيلسي أمام مانشستر يونايتد برباعية نظيفة، حيث ظهرت مشاكل الفريق الدفاعية بشكل واضح.

و يأمل فريق ليفربول مساء الأربعاء في إسطنبول استغلال الحالة المتردية التي ظهر عليها دفاع تشيلسي مؤخرا.

“هجوم ليفربول” : أثبت النجم المصري محمد صلاح أنه قادم بقوة لمزيد من الإنجازات على الصعيدين الجماعي والفردي، فقدم أداء مميزا وسجل هدفا جميلا بتمريرة حاسمة من المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو صاحب الأدوار المتنوعة، القادر على مساعدة الجناحين على زيادة غزارتهما التهديفية.

غياب ماني عن مباراة الجمعة الماضية، يجعله أكثر تعطشا لتسجيل الأهداف أمام تشيلسي، من خلال انطلاقاته المميزة والسريعة على الجناح الأيسر.

في الناحية المقابلة نجد “دفاع متهالك”من جانب تشيلسي، بعدما ظهرت آثار الغيابات عليه بقوة أمام مانشستر يونايتد مساء الأحد.

كما يعاني تشيلسي من غياب الألماني المصاب أنطونيو روديجر منذ نهاية الموسم الماضي حيث لا توجد العديد من الخيارات أمام لامبارد في موقعة إسطنبول، لكنه قد يلجأ لإشراك الظهير الأيمن الإسباني سيزار أزبيليكويتا في العمق إلى جانب كريستنسن القادر على قطع الكرات العالية، بعدما ظهر زوما بصورة مهزوزة أمام يونايتد.

وقد يستعين لامبارد بغامرة غير مضمونة النتائج، من خلال الزج بالشاب فيكايو توموري إلى جانب كريستنسن، وهو المدافع الذي لعب تحت إدارته في دربي كاونتي الموسم الماضي، ونال جائزة أفضل لاعب في الفريق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.