“اللبؤات” أمام كولومبيا بمعنويات عالية

خاض المنتخب المغربي النسوي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، آخر تدريب قبل مواجهة كولومبيا المرتقبة يوم غد الخميس، برسم الجولة الثالثة من دور مجموعات نهائيات كأس العالم.

وعرفت هذه الحصة التدريبية، التي أقيمت بمركز سطايت لكرة القدم، مشاركة جميع اللاعبات اللواتي تم استدعاؤهن ودون أية حالة غياب.

ووضع الناخب الوطني الفرنسي رينالد بيدروس، خلال الحصة التدريبية لليوم، آخر اللمسات على المجموعة قبل المواجهة الحاسمة التي ستحدد هوية المتأهلين من المجموعة الثامنة.

حتل المنتخب الوطني النسوي المركز الثالث في المجموعة الثامنة، برصيد 3 نقاط، وراء ألمانيا المتفوقة بفارق الأهداف؛ بينما تتصدر كولومبيا المجموعة بست نقاط، ثم كوريا الجنوبية بالمركز الأخير دون نقاط.

في سياق متصل، أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن قائمة الحكام اللواتي سيقدن مباراة يوم غد. وتتكون هذه القائمة من الحكمة الإيطالية ماريا سول فيريري كبوتي، بمساعدة كل من مواطنتها فرانسيسكا دي مونت وميهيلا تبيزا من رومانيا.

يشار إلى أن “لبؤات الأطلس” حققن إنجازا تاريخيا في نهائيات كأس العالم للسيدات لكونهن تمكن من الفوز في المباراة السابقة على كوريا الجنوبية بهدف نظيف، حمل توقيع ابتسام الجرايدي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.