الكوكايين تطيح بشرطي من أمن سلا بالقنيطرة

فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة القنيطرة بحثا قضائيا بأمر من النيابة، زوال الاثنين. في موضوع تورط موظف شرطة برتبة حارس أمن. يعمل في الأمن الإقليمي بمدينة سلا. في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

 

 

عملية توقيف المشتبه فيه تمت خلال عملية أمنية جرى تنفيذها بمدينة القنيطرة. بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني. حيث ضبط متلبسا بحيازة 151 غراما من مخدر الكوكايين. إضافة لمجموعة من علب اللصاق المستعمل في التخدير. ومبلغا ماليا بالعملتين الوطنية والأوروبية يشتبه في كونه من متحصلات هذا النشاط الإجرامي.

عملية التوقيف تمت في إطار مجريات البحث المنجز عقب توقيف ثلاثة أشخاص بمحطة القطار بمدينة القنيطرة. خلال شهر فبراير الماضي. متلبسين بحيازة 203 غراما من مخدر الكوكايين. وهي التحريات التي قادت لإيقاف موظف الشرطة المشتبه فيه.

وقد تم وضع الموقوف تحت تدبير الحراسة النظرية. رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة. وذلك للكشف عن ظروف وملابسات هذا الفعل الإجرامي وامتداداته المحتملة.

وتفاعلا مع عملية التوقيف هاته. أصدرت المديرية العامة للأمن الوطني قرارا قضى بتوقيف موظف الشرطة المؤقت عن العمل. في انتظار انتهاء مجريات البحث القضائي لاتخاد القرار النهائي في الموضوع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.