الفيفا تعطي الأحقية لدياز لتمتيل الأسود

مجلة أصوات

وافقت “الفيفا” على قرار مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، إبراهيم دياز، الدفاع عن قميص المنتخب الوطني المغربي، إبان الفترة القادمة، بعد إختياره اللعب لصالح “أسود الأطلس” على حساب “لاروخا”

 

 

وعلمت إحدى المنابر الإعلامية، من مصدر مقرب لملف إبراهيم دياز، أن “الفيفا” وافق على تغيير الجنسية الرياضية للاعب، وبذلك بات بإمكانه الدفاع عن قميص المنتخب الوطني بداية من فترة التوقف الدولي المقبلة.

 

 

 

وأوضح المصدر نفسه أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم حصلت، خلال الساعات القليلة الماضية، على الوثائق الكاملة التي تؤكد تغيير الجنسية الرياضية للاعب إبراهيم دياز.

 

 

 

 

ومن المُنتظر أن يوجد إبراهيم دياز في لائحة المنتخب المغربي التي سيتم الكشف عنها خلال الأسبوع الجاري، استعدادا لمباراتي أنغولا وموريتانيا الوديتين.

 

 

 

وتأتي موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم على طلب إبراهيم دياز بتغيير الجنسية الرياضية بعدما مثّل من قبل منتخب إسبانيا الأول في مباراة ودية واحدة أمام ليتوانيا سنة 2021.

 

 

 

 

يذكر أن إبراهيم دياز، نجم ريال مدريد الإسباني، اقتنع بمشروع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم؛ الأمر الذي جعله يختار الانضمام إلى “أسود الأطلس” على حساب منتخب “لاروخا”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.