الفنان الموهوب “حمدي الميرغني “في طريق النجاح الأمثل

-الفنان” الكوميدي حمدي الميرغني ” طلبت من” كريم “فهمي المشاركة في “ديدو” وأرهقني التصوير.

حالة من الجدل طرحها بعد تقديمه العديد من الأدوار المتنوعة خلال الفترة الماضية ما بين الدراما والسينما ,حيث أطل على الجمهور خلال شهر رمضان كضيف” شرف” بطريقة صادمة في مسلسل “لحم غزال”، وعاد للكوميديا مرة أخرى من خلال السينما في 3 أفلام ليتحول في إحداها إلى ابن النجمة “ليلي علوي”.

إنه الفنان “حمدي الميرغني” والذي يسعى بشكل كامل دائما, إلى الاختلاف ,فيما يقدمه من” شخصيات خاصة موهوبة ” على شاشة السينما ,حيث قدم مؤخرا 3 أعمال سينمائية وهي “أحمد نوتردام” و”ديدو” و”ماما حامل”، ويستعد لعدد آخر من الأعمال، وهو ما كشف عنه خلال حواره مع العربية.نت.

-مؤخرا يعرض لك في السينما فيلم “ماما حامل”، ما الذي حمسك للمشاركة فيه ؟

كانت هناك العديد من” العوامل” التي جعلتني أتحمس للمشاركة في هذا العمل، فلقد رأيت أنه يجمع كل عوامل” النجاح “بداية من” فريق العمل” وفي” مقدمتهم النجمة “ليلى علوي “حتى قصته المميزة، فلقد انجذبت للفيلم بمجرد قراءة السيناريو للمؤلف” لؤي السيد” وطريقة السرد التي اعتمد عليها “السيناريو والقصة” التي خطفتني منذ أن قرأت السيناريو, ولأنني وجدت العمل” ذو رسالة حقيقية”.

ومتواجدة “بشكل كبير “في المجتمع المعاش حيث قدمها “لؤي” من خلال” قصة مختلفة” محبوبة “قدمها للجمهور” المخرج محمود كريم” ببراعة حتما.

كما أن طبيعة الأحداث جعلتني لا أتردد ,في الموافقة على خوض هذه التجربة الفريدةمن نوعها , بكل تفاصيلها خاصة أن الفيلم يحتوي على “مشاهد كوميدية” تعتمد على الموقف، وعلى الرغم من أنه” كوميدي” فإنه يحمل فكرة جريئة.

المصدر : العربية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.