الفايق ….جرعة أمل بأولاد الطيب.

رشيد الفايق أو الرجل الحديدي لجماعة أولاد الطيب  ضواحي مدينة فاس وهو البرلماني المحنك لحزب الحمامة .

منذ أن تولى التسيير وهو يضخ الحياة بأرجاء جماعته فقد استطاع تدشين مجموعة من المشاريع  ذات الطابع الاجتماعي بالمنطقة .كما تمكن أيضا  من إعطاء صافرة انطلاق  الأشغال  بدار الولادة بالجماعة نفسها  لإعادة هيكلتها و جلب معدات متطورة لاستقبال النساء الحوامل في أحسن الظروف ، حيث تعمل وزارة الصحة بتنسيق مع  الجماعة التي  يرأسها  البرلماني  الفايق بعقد شراكات  للنهوض بالقطاع الصحي بالمنطقة التي عرفت نموا سريعا.

كما انه تمكن من فك لغز نذرة المياه بمجموعة من الدواوير بذات الجماعة غير ذلك فهو  لم يتغاضى عن توفير مصابيح الإنارة العمومية  بمختلف الشوارع و الأحياء و الأزقة التي كانت تعيش على وقع الظلام الدامس.

البرلماني الخدوم كان معطاءا في زرع أسئلته داخل حقل البرلمان.

فقد شملت مداخلاته الفلاح المتضرر و بائع الخضروات البسيط و كذا عمال النظافة بمطار سايس..كما أبدى غيرته على منطقة جنان الورد التي تفتقر لمركز الوقاية المدنية وايضا لفت الانتباه نحو الضرر الذي عرفه أصحاب  الحمامات و العاملين بها  وكذا مموني الحفلات و المناسبات بعمالة فاس  في ظل جائحة كورونا .

هذا وقد واصل الفايق قطار النماء بالمنطقة  بخلق إعدادية جديدة بمواصفات عالية و نقل مدرسي متاح لكل التلاميذ.

وبالتالي فان أولاد الطيب ذات الصبغة القروية  بقيادة رشيد الفايق تتجه نحو عالم التمدن.

و الجدير بالذكر أن  جريدة أصوات ستوافي قراءها الأوفياء  بجديد جماعة أولاد الطيب و أهم التطورات التي ستشهدها برئاسة رشيد الفايق.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.