الشركة الإماراتية تطلق بيت عائم و”متحرك صديق للبيئة”

أطلقت” الشركة الإماراتية “سي جيت شيب يارد”، أول بيت عائم و”متحرك صديق للبيئة” على مستوى العالم،  اليوم الثلاثاء , بالإمارات بحيث شهد ميناء “الحمرا” برأس الخيمة إنزال أولى وحدات مشروع منتجع قصر البحر العائم “نيبتون”.

وبعد إطلاق شركة “سي جيت شيب يارد” لصناعة السفن والبواخر هذا البيت، سيتم نقل الوحدات من “رأس الخيمة” إلى دبي عبر البحر، للاستقرار في “جميرا” دبي.

أشار  ” الرئيس التنفيذي للشركة”، محمد البحراوي، إلى أنه من المتوقع انتهاء المشروع في الربع الأول من عام 2023، وأن يحدث نقلة نوعية في “مجال السياحة والفنادق” في مدينة” دبي” لما يحمل من مميزات غير مسبوقة ومستوى عال من الرفاهية، حيث يتكون البيت العائم والمتحرك من طابقين وشرفة وسطح يحتوي على مسبح زجاجي، مساحة كل طابق منها 300 متر مربع، بمجموع مساحة الطوابق 900 متر مربع، في حين يتكون الطابق الأول من أربع غرف نوم مع حماماتها.

وصولا إلى الطابق الأرضي الذي يتميز بأرضية زجاجية واسعة توفر لساكني البيت منظرا ساحرا، كما يضم مطبخا وغرفة معيشة وغرفتين إضافيتين للعاملين بالبيت، بالإضافة إلى الشرفة،مقرا أن  هذا المشروع إضافة لمحفظة عالم العقارات في” دبي” الحافلة بالإنجازات غير المسبوقة، والتي تعكس مدى تطور” أسلوب الحياة” العصرية والسوق العقارية في” دولة الإمارات”، وجذب السياحة العالمية كون المشروع سيحدث طفرة في مجال السياحة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.