الركراكي يعيد زياش ومزراوي إلى المنتخب..ويستبعد حمد الله وهذا هو السبب..

أعلن مدرب المنتخب الوطني وليد الركراكي، اليوم الاثنين، خلال الندوة الصحافية التي احتضنها مركب محمد السادس بالمعمورة بسلا، عن لائحة اللاعبين المعنيين بالتحضير لنهائيات كأس العالم “قطر 2022″، ويتعلق الأمر بمن سيشاركون في “معسكر إسبانيا”.

 

وعرفت اللائحة عودة اللاعب حكيم زياش، إضافة إلى نصير مزراوي، من أجل تعزيز صفوف “أسود الأطلس” خلال اللقائين الوديين المبرمجين ضد منتخب شيلي ومنتخب باراغواي بمدينتي برشلونة وإشبيلية نهاية الشهر الجاري.

 

ووجه الركراكي الدعوة إلى الحراس ياسين بونو ومنير الكجوي المحمدي وأنس الزنيتي ومحمد رضا التكناوتي، إلى جانب أشرف حكيمي وحمزة الموساوي ويحيى عطية الله ونصير مزراوي.

كما ضمت اللائحة غانم سايس وبدر بانون وسامي مايي وأشرف داري وجواد الياميق، إضافة إلى عبد الحميد صابري ويحيى جبران وأمين حارث ويونس بلهندة وعز الدين أوناحي وإلياس شاعر وسفيان أمرابط وسليم أملاح.

 

وفي الجانب الهجومي اختار الركراكي اللاعبين عبد الصمد الزلزولي ووليد شديرة وريان مايي ومنير الحدادي ويوسف النصيري وسفيان رحيمي وأيوب الكعبي وزكرياء أبو خلال.

 

وأضاف الركراكي في ندوته الصحفية أن حكيم زياش، لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، أبدى رغبة قوية في العودة إلى أحضان “أسود الأطلس”.

 

وأردف الناخب الوطني أن “زياش يحب بلده، وعندما تحدثت معه للمناداة عليه، رحب بالأمر، وهو يحب بلده بشكل كبير”.

 

وأضاف المسؤول عن “أسود الأطلس” أن المنتخب محظوظ بوجود لاعب من طينة حكيم زياش، مشددا على أن “حكيم يجب أن يعود ليشتم راحة الملعب رفقة أصدقائه في المنتخب”.

 

وللتذكير سيلتقي أسود الأطلس مع منتخب تشيلي في 23 شتنبر الجاري، في الساعة الثامنة مساء بتوقيت المغرب على ملعب “كورنيلا البرات” في مدينة برشلونة الخاص بفريق إسبانيول.

 

وفي مباراته الثانية سيواجه المنتخب الوطني المغربي نظيره الباراغواياني، يوم 27 من الشهر نفسه، في الثامنة مساء بملعب “بينيتوفيا مارين” بمدينة إشبيلية الخاص بفريق ريال بيتيس.

 

وبشأن غياب عبد الرزاق حمد الله لاعب فريق الاتحاد السعودي، قال وليد الركراكي، إنه تحدث معه قبل أن يكشف عن لائحة “أسود الأطلس”.

وأضاف الركراكي أن “حمد الله غير جاهز الآن، لأنه عاد بعد أيام قليلة من الإيقاف”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.