الدراالبيضاء تحتضن تظاهرة فنية كبرى في الاسابيع المقبلة

اشارت بعض الصحف الوطنية ، عن  اقتراب تنظيم تظاهرة فنية  كبيرة بمدينة الدارالبيضاء ، تجمع بين مجموعة كبرى من الفنانين المغاربة و العرب ، وستستغرق هذه التظاهرة الفنية التي تحتظنها بلادنا في مطلع يوليو القادم ، يومين  على التوالي  .

 

وتؤكد المصادر ذاتها  ، ان  منظمي التظاهرة الفنية يعتزمون الجمع بين قيصر الغناء العربي كاظم الساهر والفنانة المغربية أسماء لمنور لأداء الديو الذي جمعهما قبل حوالي 11 عاما بعنوان “المحكمة”، والذي حقق نجاحا جماهيرا كبيرا على مستوى الوطن العربي، الى جانب انها  ستعرف مشاركة أسماء كبيرة من النجوم العرب، ويتعلق الأمر بالفنانة اللبنانية نجوى كرم، والفنانة السورية أصالة، والفنانين العراقيين ماجد المهندس وكاظم الساهر .

 

ويرتقب أن يحيي الفنانون الأربعة الذين يحظون بشعبية كبيرة داخل المغرب، حفلات غنائية بالعاصمة الاقتصادية بحضور عدد كبير من الجمهور المغربي.

 

 

وتجدر الاشارة الى  أن قطاع الحفلات الجماهيرية بالمغرب بدأ يعيش انتعاشا في الأشهر الأخيرة بعد تنظيم عددا من الحفلات الجماهيرية أبرزها التي رافقت فعاليات “الرباط عاصمة الثقافة الإفريقية”، وذلك بعد الركود الذي عاشته لسنوات بسبب جائحة كورونا التي منعت التجمهر.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.